خراج قرب الضرس في الجزء العلوي يا دكتور

أمراض الأسنان
أنثى، 27 سنة 5 February 2020 تم تعديله في 9 November 2021 15239
لدي خراج فيه شيء باللون الابيض و الأحمر ،لا يوجد الم كثير ،وقد تناولت عددا من المضادات الحيوية لكنه لم يزول،وتناولت حبات من اموكلان ،وهو في الضرس الأعلى ،وعندما أضغط على أسفل الحلق يوجد الم بسيط جداً

الملفات المرفقة:

IMG_٢٠٢٠٠٢٠٥_٢١٤٠٤٨_٧٥٠

اجابات الاطباء

الدكتور مساعد السويط
6 February 2020 طب اسنان
السلام عليكم ،،، اختي،،، أولا: انت لست بحاجة لأخذ مضاد حيوي ويعتبر ذلك سوء استخدام للمضادات الحيوية لانه لا يوجد... اقرأ المزيد
السلام عليكم ،،، اختي،،، أولا: انت لست بحاجة لأخذ مضاد حيوي ويعتبر ذلك سوء استخدام للمضادات الحيوية لانه لا يوجد داعي لأخذ المضاد لخراج موضعي ولكن يختلف الوضع اذا كان هناك خراج كبير مع ارتفاع حرارة الجسم . ثانيا: تحتاجين إلى زيارة الطبيب لعمل تصريف للخراج عن طريق المشرط وبعد ذلك علاج العصب بعدها سيختفي الخراج بعد القضاء على مصدر الخراج. هذا والله اعلم ....
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

Mona Homod 11 January 2022
انا نفس حاله الاخت وطلع خراج كبير وقال لي لازم لك جراح وخوفني صراحه الطبيب يعالج نفسي اول

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
ســؤال وجــواب  في امراض الضغط لدى الشباب مقالات طبية
قناع الضوء الأحمر للوجه أخبار طبية
علاج خراج الأسنان مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية