مشكله بسبب تقويم الاسنان

أمراض الأسنان
أنثى، 20 سنة 13 February 2023 تم تعديله في 14 February 2023 1259
كنت مركبه تقويم وبعد ما خلصت المده واستخدمت التقويم الشفاف اسناني صار لونهم اصفر والطبقة البيضاء صارت تتقشر ويبين السن من الداخل وصار فيه وجع باسناني قوي جدا شو الحل

اجابات الاطباء

د. رائد الشامي
14 February 2023 أخصائي لثة
احيانا بعد التقويم وخاصه اذا طالت فترة العلاج ومع تراكم بقايا الاكل قد يؤدي إلى ضعف وتاكل طبقة المينا في... اقرأ المزيد
احيانا بعد التقويم وخاصه اذا طالت فترة العلاج ومع تراكم بقايا الاكل قد يؤدي إلى ضعف وتاكل طبقة المينا في السن. حسب الحاله قد تحتاجي معالجة بالفلورايد والمزيد من الاهتمام. بالنسبة للون الاصفر بسبب انه السن يكتسب التصبغات اسرع بعد تاكل طبقة المينا. حاليا نركز ع تقوية السن ومن ثم يتم النظر فيما اذا نحتاج نعالج اصفرار الاسنان وما هي الطريقة المناسبة بعد الفحص.
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية