علاج التهاب اللثه المفاجئ

icon 3 أكتوبر 2015
icon 1962
علاج التهاب اللثه المفاجئ

إجابات الأطباء على السؤال (1)

علاج الالتهاب يكون بحسب السبب . على الاغلب بإزالة الترسبات السنيه و استعمال الغسول الفموي و التنظيف المستمر. او تعديل الحشوات و التركيبات السيئه ان وجدت. 1 2015-10-03 19:33:00
طاقم الطبي
طاقم الطبي
علاج الالتهاب يكون بحسب السبب . على الاغلب بإزالة الترسبات السنيه و استعمال الغسول الفموي و التنظيف المستمر. او تعديل الحشوات و التركيبات السيئه ان وجدت.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

سؤال من أنثى

في أمراض الأسنان

قمت بعملية قص اللثة بسبب نموها المستمر و حدوث التهابات و نزيف مستمر ولكن بعد فترة بدات اللثة بالتراجع فوق بعض الاسنان فما العلاج و

تضخم حجم اللثة وزيادته باستمرار له أسباب عديدة قد تكون منها تناول بعض الأدوية لعلاج مشاكل صحية أخرى والثانية قد تكون تراكم الجير تحت اللثة لفترة طويلة وعدم ازالته بشكل صحيح من قبل الطبيب، أيضا وجود عوامل مخرشة للثة بشكل مستمر سوف يتسبب بالتهابها المزمن مثل حواف حشوات خشنة وضاغطة عليها أو تيجان قديمة سيئة ذات حواف عريضة، وغيرها من الأسباب. العلاج يكون بازالة هذه الأسباب. تراجع اللثة يأتي كمرحلة ثانية بعد ازالة الاتهاب والتضخم في اللثة والذي كان يخفي وراؤه هذا التراجع اللثوي. وهذا له علاج آخر طبعا.

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

ابدأ الان ابدأ الان ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً