اعاني من اصفرار الاسنان ماهو السبب وما هو العلاج

اعاني من اصفرار الاسنان ماهو السبب وما هو العلاج
icon 7 سبتمبر 2015
icon 367
سلام أعاني من إصفرار الأسنان .. ماهو السبب ؟ وما هو العلاج ؟؟ شكرا

إجابات الأطباء على السؤال (1)

تصبغات الاسنان تحدث بسبب سوء التنظيف و تناول الاطعمة الملونه. راجع الطبيب ليقوم بتنظيف الاسنان و اذا لزم الامر يقوم بتبييض الاسنان. 2 2015-09-07 21:10:32
طاقم الطبي
طاقم الطبي
تصبغات الاسنان تحدث بسبب سوء التنظيف و تناول الاطعمة الملونه. راجع الطبيب ليقوم بتنظيف الاسنان و اذا لزم الامر يقوم بتبييض الاسنان.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

سؤال من ذكر سنة 23

في أمراض الأسنان

اعاني من تغير لون سن من اسنان الثنايا العليا ما سبب ذلك و ماهو العلاج بارك فيكم

قد يكون سبب تغير لون ذلك السن هو تموت عصب السن بسبب صدمة مباشرة على ذلك السن مثل الوقوع على الأرض أو تعرض السن لصدمة قوية من كرة أو حجر أو لكمة أو غير ذلك , ويكون العلاج بإختبار حيوية السن وسحب عصب السن المتموت ثم تجميل السن بأحد الوسائل المعروفة في طب الأسنان . 

سؤال من أنثى

في أمراض الأسنان

اعاني من اصفرار في لون الاسنان مع اني مهتمه جدا بتنظيفها و اهتم بها و تسويكها بعد كل وجبة في اليوم تقريبا ٣ او ٤

وعليكم السلام ان اصفرار الاسنان يكون عادة من امور متعدده ومنها : زياده او نقص فى مادة الفلو ر تناول مضاد حيوى اثناء حمل الوالده اسمه تتراسيكلين يلون الايسنان افضل حل هو تلبيس الاسنان المصفره باللون المناسب بغطاء الفنير او الزيركون وهذا يحل المشكله الى الابد

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

ابدأ الان ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً