ان ضرسي يؤلمني بعد سحب العصب ووضعد حشوه دائميه وصالي ايام وخدي وارم وا

أمراض الأسنان
أنثى 13 August 2018 تم تعديله في 9 November 2021 3001
السلام عليكم ان ضرسي يؤلمني بعد سحب العصب ووضعد حشوه دائميه وصالي 4ايام وخدي وارم وانا لا استطيع تحمل الألم فئرجوكم انصحوني ماذا افعل

اجابات الاطباء

الدكتور خالد حسن قلم
14 August 2018 طب اسنان

وعليكم السلام 

يجب مراجعة الطبيب بأسرع وقت ممكن للتأكد من الحالة ووصف الأدوية المناسبة أو إعادة حشو العصب . 

اقرأ المزيد

وعليكم السلام 

يجب مراجعة الطبيب بأسرع وقت ممكن للتأكد من الحالة ووصف الأدوية المناسبة أو إعادة حشو العصب . 

السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
ضرس العقل شبح الأسنان  مقالات طبية
التستوستيرون عند النساء وكثافة العظام أخبار طبية
ما هي اعراض ضرس العقل؟ مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية