وهو للاهميه هل يوجد تاثير على حالتي الصحيه بعد الاقلاع عن استخدام حبوب

الطب العام
أنثى 16 June 2015 تم تعديله في 9 November 2021 1610
السلام عليكم سؤالي وهو للاهميه هل يوجد تاثير على حالتي الصحيه بعد الاقلاع عن استخدام حبوب الكبتاجون المنشطه مع العلم ان فترة الاستخدام هي 11سنه ولكن انا واثق باستطاعتي

اجابات الاطباء

الدكتور خالد الدوسري
17 June 2015 طوارىء
يجب عليك معاهدت نفسك امام الله بتركها والاستغناء عنها ويجب تكون لديك عزيمه قويه لتركها ويجب عليك مراجعة احدى العيادات... اقرأ المزيد
يجب عليك معاهدت نفسك امام الله بتركها والاستغناء عنها ويجب تكون لديك عزيمه قويه لتركها ويجب عليك مراجعة احدى العيادات المتخصصه عن الاقلاع لهذه الحبوب واخذ بعض العلاجات من هناك تعويضيه ومفيده للاقلاع
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية