انا عندي هرمون الذكوري مرتفع وبسبب ذلك زياده بشعر الجسم وحبوب واثارها

وتاثيرها على الجسم مسببة لي ازعاج بما اني امراء متزوجه ياريت حل للمشكله اللي عندي

2020-05-15
1 إجابة السؤال
ينصح بمراجعة طبيب النساء لعلاج اضطراب الهرمونات أما عن مشكلة الشعر الزائد ممكن العلاج بالليزر بعد علاج اضطراب الهرمونات حيث لا يؤثر علاجات الشعر الزائد فى حاله عدم علاج السبب 0
د. منى حاتم عبدالعليم
د. منى حاتم عبدالعليم
طب الاسرة - 2020-05-15
ينصح بمراجعة طبيب النساء لعلاج اضطراب الهرمونات أما عن مشكلة الشعر الزائد ممكن العلاج بالليزر بعد علاج اضطراب الهرمونات حيث لا يؤثر علاجات الشعر الزائد فى حاله عدم علاج السبب

اسأل الطبيب

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

مجاناً - أحصل علي اجابة لاستشاراتك الطبية

ask-dr

نخبة من الأطباء المتخصصين سيقومون بالإجابة على استفساراتك خلال 48 ساعة

144 طبيب موجود حالياً يمكنه الإجابة على سؤالك!

الاستشارة التالية سوف تكون متوفرة خلال 4 دقائق

ابتداءً من 5 USD فقط
ابدأ الآن
أطباء متميزون لهذا اليوم
site traffic analytics