هل تعاطي الكبتاجون والحشيش ، مع ادوية الاكتئاب ( سولوتك ، تريانيل ) له عواقب وخيمة ؟

2015-09-07
1 إجابة السؤال
ان مزج هذه الأدوية والحشيش والكبتاجون يؤدي الى عوارض وخيمة في الجهاز العصبي. يجب الامتنان عن الحشيش والكبتاغون فورا والبحث مع أخصائي اعصاب في كيفية فعل ذلك من ثم كيفية توقيف جميع الأدوية. ان الملازمة على هذه الأمور ترهق الجسد والعقل وتؤثر سلبا على الشخصية والسلوك والاتزان والقدرة على أخذ القرارات 0
الدكتور رامي ريمان
الدكتور رامي ريمان
طب عام - 2015-09-07
ان مزج هذه الأدوية والحشيش والكبتاجون يؤدي الى عوارض وخيمة في الجهاز العصبي. يجب الامتنان عن الحشيش والكبتاغون فورا والبحث مع أخصائي اعصاب في كيفية فعل ذلك من ثم كيفية توقيف جميع الأدوية. ان الملازمة على هذه الأمور ترهق الجسد والعقل وتؤثر سلبا على الشخصية والسلوك والاتزان والقدرة على أخذ القرارات

اسأل الطبيب

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

مجاناً - أحصل علي اجابة لاستشاراتك الطبية

ask-dr

نخبة من الأطباء المتخصصين سيقومون بالإجابة على استفساراتك خلال 48 ساعة

144 طبيب موجود حالياً يمكنه الإجابة على سؤالك!

الاستشارة التالية سوف تكون متوفرة خلال 4 دقائق

ابتداءً من 5 USD فقط
ابدأ الآن
أطباء متميزون لهذا اليوم
site traffic analytics