اشعر بديق التنفس وسواس دوخة والمعدة الخوف لا ارغب في الخروج من البيت

اشعر بديق التنفس وسواس دوخة والمعدة الخوف لا ارغب في الخروج من البيت
icon 4 سبتمبر 2023
icon 362
مند تلاتة أيام وأنا أتناول دواء نو ديب 50ملغ وعند تناول الدواء أشعر بطيلة اليوم بالدوخة وألم في الرأس والإرتجاف وألم على مستوى الركبتين وأشعر كأنني أفقد عقلي هل هذه الآتار عادية وشكرا مسبقا
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

تعتبر هذه الأعراض التي تعاني منها عبارة عن أثار جانبية للدواء، ولا داعي للقلق منها، ولكن اذا شعرت بزيادة هذه الأعراض بشكل شديد ، وأثرت على حياتك اليومية يجب عليك مراجعة طبيبك لكي يصف لك دواء بدلاً منه 0 2023-09-05 20:30:49
د. حميد صالح الحراسي
د. حميد صالح الحراسي
طب عام
تعتبر هذه الأعراض التي تعاني منها عبارة عن أثار جانبية للدواء، ولا داعي للقلق منها، ولكن اذا شعرت بزيادة هذه الأعراض بشكل شديد ، وأثرت على حياتك اليومية يجب عليك مراجعة طبيبك لكي يصف لك دواء بدلاً منه

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالطب العام

سؤال من أنثى سنة

في الطب العام

أنا فتاة ٢٣سنة أستعمل دواء لاروكسيل منذ شهرين و ٣أسابيع لكن بدأت هذه الأيام أحس بإضراب في ضربات قلبي خاصة...

هذه الأعراض قد تكون بسبب الدواء او بسبب المرض الذي استخدمتي الدواء لأجله سواء اكتئاب...توتر...نوبات هلع...الخ... ينصح بعمل فحص دم....مخازن حديد...فحص الغدة الدرقية و زيارة الطبيب...

سؤال من ذكر سنة

في الطب العام

اعاني من حريق فوق المعدة وصداع في الرأس وعندم استشرت الطبيب اعطاني دواء اسمه بيريدس "دومبيريدون" هل يشكل هدا الدواء...

ده علاج ب التهابات المعده لا خطوره به لكن يجب تقليل الشاي و النسكافيه و القهوه الأطعمة التي تحتوي على شطه و الأطعمة المسبكه و المشروبات الغازية لو العلاج مجلس نتيجه لمده اسبوع يجب عمل رسم قلب و تحليل ميكروب حلزوني في البراز

سؤال من أنثى سنة

في الطب العام

انا استعمل دواء توبمكس لمرض شقيقه وتوقفت عن تناوله ليومين وأشعر بلدوار وعدم توازن والم خفيف في راس هل هذا...

لازم عند توقف اي دواء بالتدريج تقليل الجرعات وممكن يكوون سبب توقف الدواء فجاءة وانت اصلا متعودة عليهو ولازم استشارة الطبيب المتابع للحالة عند توقف الدواء .

سؤال من ذكر سنة

في الطب العام

منذ شهر شعرت فجأة بدوار وغثيان وببرود في الجسم وتعرق شديد ولم استطع اكمال المشي واضطررت للجلوس بضعة دقايق زرت...

مرحبا، طالما نتائج التحاليل لديك كانت سليمة فلا تقلق ، واعراض الجلطه: الم في الجهه اليسرى من الصدر ، الاغماء ، الغثيان مع القيء، التعرق الشديد البارد، الم الذراع او الظهر او الكتف ،الشعور بالتعب ، الو الفك او الرقبة ، ، وما حصل معك من مشروب الزنجبيل قد يكون رد فعل تحسسي ، وزيادة استهلاك الزنجبيل قد يسبب سيولة في الدم عكس التجلط..

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه