ماهو سبب الارتفاع الكبير لطغط الدم مع وجود تنميل ف الجهه اليسري من الجسم بصوره مستمره مع العلم بعمل الاشعه المقطعيه للمخ والصونار ولا يوجد شئ يذكر للمريض
اجابات الاطباء
إن الارتفاع الكبير لضغط الدم مع وجود تنميل في الجهة اليسرى من الجسم يستدعي زيارة الطبيب المختص بأسرع وقت ممكن... اقرأ المزيد
إن الارتفاع الكبير لضغط الدم مع وجود تنميل في الجهة اليسرى من الجسم يستدعي زيارة الطبيب المختص بأسرع وقت ممكن لإجراء الفحوصات اللازمة من أجل تحديد السبب وتجنب أي مضاعفات، حيث أن ذلك قد يعود لأحد الأسباب التالية:
- نوبة فرط ضغط الدم.
- وجود تلف في الأعصاب.
- الفشل الكلوي مما يسبب التأثير على الأعصاب نتيجة ارتفاع ضغط الدم.
- وجود مشاكل في الغدة الدرقية.
للمزيد:
- تنميل الأصابع
- تنميل الأصابع مؤشر خطر على الصحة
- ارتفاع ضغط الدم وأسبابه
- ضغط الدم المرتفع وأمراض الكلى
المرجع:
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.