لدي حساسية الطباشير وانا الان لا اكتب به ولكن عندما اتعرض الى غباره يصبح لدي ضيف في التنفس صعوبة فيه هل من علاج ؟ وشكرا
اجابات الاطباء
الابتعاد عنه قدر المستطاع يؤدي الي عدم الحساسيه
ان كان الامر لازما يمكنك استخدام اقلام الكتابه الاخري بدل الطباشير
اما... اقرأ المزيد
الابتعاد عنه قدر المستطاع يؤدي الي عدم الحساسيه
ان كان الامر لازما يمكنك استخدام اقلام الكتابه الاخري بدل الطباشير
اما ان حدثت اعراض فلابد من التوجه للطبيب
يمكنك اخذ مضادات للحساسيه وموسع للشعب الهوائية اثناء الاصابه بضيق التنفس
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.