كنت مسخنة مع آلام في العظام والتهاب اللوزتين رحت المستشفى سويت تحليل دم طلع سليم اعطوني ثلاث علاجات اقراص سببت لي الصداع ١-curam 625mg2-riazole 3-panadrex هل اتوقف عنها؟

الطب العام
أنثى 14 February 2017 تم تعديله في 9 November 2021 993
كنت مسخنة مع آلام في العظام والتهاب اللوزتين رحت المستشفى سويت تحليل دم طلع سليم اعطوني ثلاث علاجات اقراص سببت لي الصداع ١-curam 625mg2-riazole 3-panadrex هل اتوقف عنها؟

اجابات الاطباء

الدكتور نها البري
15 February 2017 طب عام
التهاب اللوزتين يمكن ان يصاحبه صداع اما بالنسبه للعلاج فلا ينبغي التوقف عن الدواء خصوصا المضاد curam والpanadrex والذي ممكن... اقرأ المزيد
التهاب اللوزتين يمكن ان يصاحبه صداع اما بالنسبه للعلاج فلا ينبغي التوقف عن الدواء خصوصا المضاد curam والpanadrex والذي ممكن ان يسبب الصداع من العلاج هوriazole او curam,,, وانتي لاتعرفين سبب الصداع بالظبط اذا استمر الامر وجب عليكي مناقشة طبيبك في ذلك وهل فعلت تحاليل اخري مثل تحاليل البول اوالبراز?
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
هل أنت مدمن على الانترنت ؟ مقالات طبية
نسيان دواء الضغط وفائدة العلاج أخبار طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية