عانت والدتي من ضمور في الغدة الدرقية فبدات بالاستمرار على Euthyrox يوم

الطب العام
ذكر 10 June 2017 تم تعديله في 9 November 2021 1005
عانت والدتي (+45 عام) من ضمور في الغدة الدرقية، فبدأت بالاستمرار على Euthyrox 50 يوميا لكن اعراض الضمور لا تزال موجودة واهمها اضطرابات حادة في النوم مسببة اعراض نفسية وجسدية.

اجابات الاطباء

أ.د يوسف حرز الله
10 June 2017 طب عام
اذا تم ضبط مستوى الهرمون فان الاعراض تختفي بعد فتره وان لم تختقي راجع طبيبك اقرأ المزيد
اذا تم ضبط مستوى الهرمون فان الاعراض تختفي بعد فتره وان لم تختقي راجع طبيبك
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية