شعري يتساقط بكثرة مع العلم اعاني من قصور الغده الدرقيه واخذ عﻻج تيروكسين 100mgوعندي فقر دم وعم اخذ حبوب حديد

الطب العام
أنثى 20 December 2016 تم تعديله في 9 November 2021 1186
شعري يتساقط بكثرة مع العلم اعاني من قصور الغده الدرقيه واخذ عﻻج تيروكسين 100mgوعندي فقر دم وعم اخذ حبوب حديد

اجابات الاطباء

طاقم الطبي
22 December 2016
يجب عليك متابعة تحاليل الغدة الدرقية كل 3 شهور قد يكون العلاج غير كاف و تحتاجين الي زيادته و غير... اقرأ المزيد
يجب عليك متابعة تحاليل الغدة الدرقية كل 3 شهور قد يكون العلاج غير كاف و تحتاجين الي زيادته و غير ذلك ممكن ان تطلبي من طبيبك ان يوصف لك دواء به زنك فهو مفيد لتساقط الشعر
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
تساقط الشعر مقالات طبية
شحم البقر للبشرة أخبار طبية
فيتامينات لتساقط الشعر مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية