سنى 18 سنه اخدت علاج فوار املاح الكلى بدل من فوار للحموضه هل دا فيه اضرار ول لا لانى صحيت تانى يوم عندى اسهال وبطنى عماله تزغور او تعمل اصوات داخليه كدا
اجابات الاطباء
من الواضح أنك قد أخذت عن طريق الخطأ علاجًا يحتوي على أملاح الكلى بدلاً من علاج للحموضة. قد يكون لذلك... اقرأ المزيد
من الواضح أنك قد أخذت عن طريق الخطأ علاجًا يحتوي على أملاح الكلى بدلاً من علاج للحموضة. قد يكون لذلك بعض الأضرار المحتملة. يمكن أن تسبب أملاح الكلى تغيير في توازن الكهارل الحمضي في الجسم، مما يؤدي في بعض الأحيان إلى زيادة الحموضة في الدم وارتفاع ضغط الدم وتهيج المعدة وحدوث اضطرابات في الجهاز الهضمي مثل الإسهال وانتفاخ البطن.
لذا، يُفضل عليك استشارة الطبيب أو الصيدلي فوراً لتقييم حالتك وتوجيهك بشأن الخطوات المناسبة التالية. يجب عليك أيضًا أن توضح لهم الجرعة التي تناولتها والمدة التي استخدمت فيها العلاج، حتى يتمكنوا من تقديم المشورة الأنسب والأكثر فعالية لك.
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.