زوجي شخص اشتباه كورونا وكان لديه حرارة لا تتعدى ٣٨.٥ وأخذنا زيثرون مضاد حيوي وبنادول خافض واستمرت الحرارة أسبوع وفي اليوم الثامن انخفضت دون خافض لكن بعد مضي ٢٤ ساعة من آخر جرعة خافض أخذها أرتفعت مرة أخرى ل٣٨ وكنا قد انتهينا من جرعة المضاد. فما السبب وماذا يجب أن أفعل؟
اجابات الاطباء
ارتفاع الحرارة بسبب عدم اكتمال الشفاء
عليك بالاستمرار في اخذ البنادول كخافض للحرارة مع المتابعة
و في حالة ظهور اعراض... اقرأ المزيد
ارتفاع الحرارة بسبب عدم اكتمال الشفاء
عليك بالاستمرار في اخذ البنادول كخافض للحرارة مع المتابعة
و في حالة ظهور اعراض اخري عليك المتابعة معنا
و اذا حدث اي الم في الصدر او زرقان او صعوبة في التنفس، فعليك بالتوجه فورا الي اقرب مستشفي او الاتصال ب 105 ثم الضغط علي رقم 1
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.