زوجي اخد نصف حبه التريبتيزول بعد ماوصفه له ال بسبب الصدع والالم في الر

الطب العام
أنثى 24 July 2015 تم تعديله في 9 November 2021 1097
زوجي اخد نصف حبه التريبتيزول بعد ماوصفه له الدكتور بسبب الصدع والالم في الراس بس جسمه اعطى ردة فعل بطء في الاطراف من ناحيه الاستجابه واثار اخرى هل تستمر معه طول فترة العلاج؟

اجابات الاطباء

احيانا في بداية العلاج يحصل بعض الاعراض الجانبية ومع الوقت تزول اما اذا بقيت فيجب مراجعة طبيبه اقرأ المزيد
احيانا في بداية العلاج يحصل بعض الاعراض الجانبية ومع الوقت تزول اما اذا بقيت فيجب مراجعة طبيبه
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية