تعاني والدتي يومين من زيادة كبيرة في افراز اللعاب علما انها صائمة اضاف

الطب العام
أنثى 2 July 2015 تم تعديله في 9 November 2021 863
تعاني والدتي منذ يومين من زيادة كبيرة في إفراز اللعاب علما انها صائمة، اضافة الى إسهال بلون اسود وحمى، علما انها تتناول أدوية لرعاش في كفها الأيسر، ما سبب ذلك؟

اجابات الاطباء

الدكتور عزت احمد
2 July 2015 طوارىء
لون البرتز الاسود يشير لنزف هضمي يرجى مراجعة الطبيب طبيب هضمية اقرأ المزيد
لون البرتز الاسود يشير لنزف هضمي يرجى مراجعة الطبيب طبيب هضمية
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
هل تعاني من العقم أو من تأخر الحمل؟ مقالات طبية
المباعدة بين الولادات أخبار طبية
أعراض تعاطي الكوكايين مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية