حبوب سيبراليكس تناولت حبة كامله بدلا من النصف

الطب العام
أنثى، 28 سنة 15 January 2024 1624
السلام عليكم انا وصفت لي الدكتوره حبوب سيبراليكس نصف حبه بعد الاكل لمدة اسبوع، اليوم كانت اول جرعة لي وبالغلط تناولت حبة كامله بدلًا من النصف وبدأت اشعر بالم بالبطن و غثيان. هل يوجد ضرر عليها؟

اجابات الاطباء

طاقم الطبي
15 January 2024
هل في عندك بالسابق مشاكل بالمعده؟يجب مراجعه الطواريء لاستبعاد الاسباب الاخري والتواصل مع طبيبك النفسي اقرأ المزيد
هل في عندك بالسابق مشاكل بالمعده؟يجب مراجعه الطواريء لاستبعاد الاسباب الاخري والتواصل مع طبيبك النفسي
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية