انا مصاب بداء السل يظهر في الرقبة اكلت الدواء • AKURIT Z لمدة شهرين لك

أنا مصاب بداء السل الذي يظهر في الرقبة, أكلت الدواء • AKURIT-Z لمدة شهرين لكن النتيجة لم تكن اجابية ؟ ماذا أفعل الأن؟؟

2015-04-12
1 إجابة السؤال 2019-10-06
يجب ان تراجع الجهة التي صرفت لك العلاج واياك ثم اياك ان توقف الدواء تلقاء نفسك 0
الدكتور هاني جاد
الدكتور هاني جاد
طب عام
star star star star ic_star 147 تقييم
يجب ان تراجع الجهة التي صرفت لك العلاج واياك ثم اياك ان توقف الدواء تلقاء نفسك

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

2018-06-18 16:43:30

دكتور لي اخت مصابة بمرض سل الرقبة و قد تابعت العلاج لمدة تسعة أشهر و قد قال لنا الطبيب قد شفيت ولكن بعد مدة عاد الورم من جديد فهل من الممكن إعادة العلاج مرة أخرى و تشفى منه؟ .

لي اخت مصابة بمرض سل الرقبة و قد تابعت العلاج لمدة تسعة اشهر و قد قال لنا الطبيب قد شفيت ولكن بعد مدة عاد الورم من جديد فهل من الممكن اعادة العلاج مرة اخرى و تشفى منه

1

لي اخت مصابة بمرض سل الرقبة و قد تابعت العلاج لمدة تسعة اشهر و قد قال لنا الطبيب قد شفيت ولكن بعد مدة عاد الورم من جديد فهل من الممكن اعادة العلاج مر...

باذن الله لكن عليك من التاكد من العلاج من الطبيب الذي عالجها مسبقا لاطلاعه على الحالة

0

2018-06-19 12:42:59

see-answer-arrow

2018-05-19 02:17:38

السلام عليكم كنت مريضة بداء السل تقريبا 5 سنوات وشفيت منه لاني تناولت الدواء مدة 6اشهر والان اشعر بالم في مفاصلي واشعر بالارهاق طوال اليوم ولاكني لا اسعل هل اصبت بداء السل

كنت مريضة بداء السل تقريبا سنوات وشفيت منه لاني تناولت الدواء مدة اشهر والان اشعر بالم في مفاصلي واشعر بالارهاق طوال اليوم ولاكني لا اسعل هل اصبت بداء السل

2

كنت مريضة بداء السل تقريبا سنوات وشفيت منه لاني تناولت الدواء مدة اشهر والان اشعر بالم في مفاصلي واشعر بالارهاق طوال اليوم ولاكني لا اسعل هل اصبت بدا...

لا بد من مراجعه الطبيب

0

2018-05-19 12:10:35

see-answer-arrow

2018-04-07 02:34:42

شريكي مصاب بالسل و ليس لديا علم تكلمنا عن قرب و الآن انا خائفة ان اصاب بالعدوي

شريكي مصاب بالسل و ليس لديا علم تكلمنا عن قرب و الآن انا خائفة ان اصاب بالعدوي

1

شريكي مصاب بالسل و ليس لديا علم تكلمنا عن قرب و الآن انا خائفة ان اصاب بالعدوي

قد تون الاصابة في مركحلة الكمون زهذه لا تنقل العدوى , سلامات

0

2018-04-09 21:43:00

see-answer-arrow

2018-02-07 23:51:41

اصبت بداء السل وتعالجت منه بس اريد اعرف متى تعود الريه الى وضعها الطبيعي بعد العلاج لنها في الاشعه ما بتطلع زي يوم كامت سليمه

اصبت بداء السل وتعالجت منه بس اريد متى تعود الريه الى وضعها الطبيعي بعد العلاج لنها في الاشعه ما بتطلع زي يوم كامت سليمه

1

اصبت بداء السل وتعالجت منه بس اريد متى تعود الريه الى وضعها الطبيعي بعد العلاج لنها في الاشعه ما بتطلع زي يوم كامت سليمه

تمت الاجابة

0

2018-02-08 22:20:00

see-answer-arrow

2017-12-21 12:01:48

السلام عليكم انا مصابة بمرض السل الغددي وقد نتاولت دواء akurit-z مدة شهرين و الان استبدله لي الطبيب بالدواء ريفامبيسين و ازونيازيد . سؤالي هنا هل لهم نفس الفعالية

انا مصابة بمرض السل الغددي وقد نتاولت دواء akurit z مدة شهرين و الان استبدله لي الطبيب بالدواء ريفامبيسين و ازونيازيد هنا هل لهم نفس الفعالية

1

انا مصابة بمرض السل الغددي وقد نتاولت دواء akurit z مدة شهرين و الان استبدله لي الطبيب بالدواء ريفامبيسين و ازونيازيد هنا هل لهم نفس الفعالية

Akurit يحتوي على المكونات النشطة التالية:Isoniazid, Pyrazinamide and Rifampicin. tablet

0

2017-12-21 20:57:30

see-answer-arrow

2017-08-23 23:49:21

اسأل حضرة الطبيب . اتناول دواء السل المقاوم للدوية MDR لمدة شهر ونصف . ومشكلتي هي ألم حاد في المفاصل ، ماذا علي فعله كي أواجه المشكلة .شكرا لك!

اسال حضرة الطبيب اتناول دواء السل المقاوم للدوية MDR لمدة شهر ونصف ومشكلتي هي الم حاد في المفاصل ماذا علي فعله كي اواجه المشكلة لك

1

اسال حضرة الطبيب اتناول دواء السل المقاوم للدوية MDR لمدة شهر ونصف ومشكلتي هي الم حاد في المفاصل ماذا علي فعله كي اواجه المشكلة لك

عليك مراجعه طبيبك وعمل تحاليل للدم وخاصه الروماتيزم

0

2017-08-24 16:57:49

see-answer-arrow

2016-08-06 09:24:08

اتناول ادوية السل و حصل لي تاخر للدورة الشهرية . هل بسبب الاثار الجانبية للدواء او هناك اسباب اخرى ؟

اتناول ادوية السل و حصل لي تاخر للدورة الشهرية هل بسبب الاثار الجانبية للدواء او اسباب اخرى

1

اتناول ادوية السل و حصل لي تاخر للدورة الشهرية هل بسبب الاثار الجانبية للدواء او اسباب اخرى

هنا يبنغي اخذ تاريخ مرضي موسع..هل كانت الدورة طبيعية قبل البدء بالعلاج..وكم الفترة التي بداتي تستخدمي فيها الدواء حتى ظهر التأخر في الدورة هل خلال أول شهر أم بعد ذلك..دواء واحد من الأدوية المضادة للسل قد يسبب تأخر وإضطراب للدورة في بعض النساء هو ال rifampicin وهذا الـتأثير قد يظهر أول شهرين ومن ثم يختفي خلال الاشهر اللاحقة...لهذا يجب مراجعة التاريخ المرضي لإستبعاد اسباب أخرى لتاخر الدورة

0

2016-08-07 08:44:55

see-answer-arrow

2015-10-01 02:48:12

اسلم عليكم .كنت مريد بداء السل ، وكنت اكح دم،فستشرة اطبيب فقمة بجميع اتحاليل وكانت سلبية ،معادا تحليلة bronchscopy هي التي كانت اجابية،ولكن عند مرور شهريين. اشعر بالم يتكاتر .

اسلم كنت مريد بداء السل وكنت اكح دم فستشرة اطبيب فقمة بجميع اتحاليل وكانت سلبية معادا تحليلة bronchscopy هي التي كانت اجابية ولكن عند مرور شهريين اشعر بالم يتكاتر

2

اسلم كنت مريد بداء السل وكنت اكح دم فستشرة اطبيب فقمة بجميع اتحاليل وكانت سلبية معادا تحليلة bronchscopy هي التي كانت اجابية ولكن عند مرور شهريين اشعر...

ان كانت نتيجة الbronchscopy ايجابيه فهذا يعني انك مصاب بداء السل وبحاجه لعلاج كامل لا يقل عن 6 اشهر .. بالاضافه للحجر الصحي ارجو منك مراجعه الطبيب فورا !

0

2015-10-02 14:46:17

see-answer-arrow

2015-03-14 18:38:03

اختى مصابة بمرض السل الغددي و هي تتناول دواء akurit-z هل هدا الدواء يسبب زيادة في نسبة حمض اليوريك في الدم

اختى مصابة بمرض السل الغددي و هي تتناول دواء akurit z هل الدواء يسبب زيادة في نسبة حمض اليوريك في الدم

1

اختى مصابة بمرض السل الغددي و هي تتناول دواء akurit z هل الدواء يسبب زيادة في نسبة حمض اليوريك في الدم

السلام عليكم أختي الكريمة من الأعراض الجانبية لهذا العلاج ارتفاع حمض اليوريك في بلازما الدم

0

2015-03-15 09:56:55

see-answer-arrow

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي.

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة

أطباء متميزون لهذا اليوم
site traffic analytics