انا قبل اسبوع تفلت دم وكان احمر اللون بس معاه سعابيل والان بعد اسبوع تفلت دم مره اخر لكن بكمية اقل وبلون بني ومع سعابيل ايضًا
اجابات الاطباء
عندي عدة استفسارات لك ، ولاكن قد يكون بسبب وجود التهاب باللثه أو وجود اضطرابات في الجهاز الهضمي ومنها المعده... اقرأ المزيد
عندي عدة استفسارات لك ، ولاكن قد يكون بسبب وجود التهاب باللثه أو وجود اضطرابات في الجهاز الهضمي ومنها المعده او الكبد أو الرئتين ، انتي بحاجه إلى زيارة الطبيب المختص فورا لكي يقيم حالتك الصحيه من بعد الكشف السريري وايضا عمل فحوحات شامله للدم والغدد الصماء تحت اشراف الطبيب المختص
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.