انا عندي تحسس من الك عندما اشرب ك تلتهب عيوني وتلتهب الجيوب الانفيه وي

انا عندي تحسس من الك عندما اشرب ك تلتهب عيوني وتلتهب الجيوب الانفيه وي
icon 14 مارس 2015
icon 1666
انا عندي تحسس من الكحول عندما اشرب كحول تلتهب عيوني وتلتهب الجيوب الانفيه ويظهر احمرار وحبوب في جسمي ماهو العلاج
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

السلام عليكم قد يكون السبب نوع من التحسس للكحول , خاصة اذا كانت الاعراض تحدث فقط بعد تناول الكحول وتختفي في حالة عدم تناوله اذا كان من الصعب ترك تناول الكحول بالامكان محاولة تناول انواع اخرى , او استخدام بعض الادوية المضادة للهستامين ويفضل تحت اشراف الطبيب 0 2015-03-17 19:38:10
الدكتور حسن عبدالله علي
الدكتور حسن عبدالله علي
طب الاسرة
السلام عليكم قد يكون السبب نوع من التحسس للكحول , خاصة اذا كانت الاعراض تحدث فقط بعد تناول الكحول وتختفي في حالة عدم تناوله اذا كان من الصعب ترك تناول الكحول بالامكان محاولة تناول انواع اخرى , او استخدام بعض الادوية المضادة للهستامين ويفضل تحت اشراف الطبيب

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالطب العام

سؤال من ذكر سنة

في الطب العام

اعاني من صداع مستمر خلف العينين وأحيانا واحده لدي جيوب أنفيه اتحسس من بعض العطور والروائح تم صرف حبوب صغيره...

التهاب الجيوب يحتاج لعلاج وقد يكون لفترة طويلة. انصح زيارة طبيل الانف والاذن لاجراء فحص كامل للجيوب الانفية واعطاء العلاج المناسب والمدة الكافية للعلاج

سؤال من ذكر سنة

في الطب العام

عندي تحسس في القصبه الهوائية مزمن إذا استنشقت غبار أو دخان أو برد يصيبني التهاب حاد في الحلق وتضيق في...

الإصابة بالأمراض القلبية والدمويو والانسجة والرئوية من ضمنها التليف والتكيس الرئوي والتي يسببها استنشاق الجسيمات الناعمة الملوثة للهواء انت تعاني من تحسس في في الجهاز التنفسي وقد بكون للتروية الدموية دورفي ذلك وللتأكد والتشخيص راجع طبيب اىلاسرة او اقرب مركز طبي و, سلامات

سؤال من ذكر سنة 4

في الطب العام

انا عندي حساسية الهيستامين مثل تنميل في الوجه صداع افراز في دموع العين و نبض جانب الراس فا اي طبيب...

الحساسية هي عبارة عن استجابة لجهاز المناعة بالجسم ضد اي مؤثر خارجي قد يكون أكل او شراب او حبوب لقاح او روائح ..... الخ الحساسية ليس لها علاج لانها موجودة ومتأصلة بجينات الجسم أي ان جهاز المناعة يتم تخفيزه بشكل ما يسبب الاعراض عند التعرض لمحفزات الحساسية والحساسية تورث للابناء . مضاد الحساسية مثل مضادات الهيستامين او الكورتيزون ماهي الا مسكنات او ادوية مانعة لاعراض الحساسية .. عندما يتم ايقافها يتم رجوع الاعراض مرة اخري الاهم من الادوية هو معرفة الشيء الذي يحفز الحساسية بالجسم والابتعاد عنه قدر الامكان هل مريض الحساسية يظل علي علاج الحساسية مدي الحياة ؟ الاجابة نعم لان الادوية علاج للعرض وليس للمرض .

سؤال من ذكر سنة

في الطب العام

اعاني من ارهاق مزمن ارهاق العين والجفون والوجه بشكل عام وظهور ماده دهنية وخصوصا في الفتره الصباحية للعلم اني انام...

نعم من الممكن ان يكون نقص فيتامينات, عليك ان تجري بعض الفحوصات (صورة الدم الكاملة, الحديد, مخزون الحديد, فيتامين بي12,دال) ! وارسلها لنا للتاكد!! بالنسبة للمادة الدهنية اين تظهر بالضبط ؟ بالوجه على شكل حبوب ؟ ام مادة مادة زيتية على الوجه ؟ ام على الجسم كافة ؟

سؤال من أنثى سنة 4

في الطب العام

اعاني من الجيبوب الانفيه يصيبني صداع في الحاجب والرقبه والراس ومعه الم جلد الراس ، اعاني من الغضروف ،ورقبتي تؤلمني...

هذه الاعراض سببها غضروف الرقبه او انخفاض فيتامين د برجاء عمل تحليل فيتامين د ويمكن اخذ عقار pregabalin 50 mg مرتين يوميا ثم اعاده التواصل معى

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً