انا حامله لمرض فقر الدم المنجلي وليست مصابه به ولكن اعاني من آلام شديدة في عظام ارجلي عند التعب او احيانا فجأة ولا اعرف ما هو الحل للتخلص من هذا الالم او الحد من اصابتي به

2016-07-29
2 إجابة السؤال 2019-10-06
أيضاً التأكد من فيتامين D قد يكون منخفضاً 0 2016-07-30 22:10:19
الدكتور محمود فكري
الدكتور محمود فكري
طوارىء
star star star star ic_star 194 تقييم
أيضاً التأكد من فيتامين D قد يكون منخفضاً
ليس من الضروري ان يكون السبب فقر الدم المنجلي ممكن ان يكون اي شيء اخر كالروماتيزم مثلا استعملي ال مانييزيوم و اسيد فوليك مؤقتا وراجعي طبيبكي لاجراء التحاليل اللازمة 0 2016-07-30 19:01:02
د. فايز عبدالكريم بيضون
د. فايز عبدالكريم بيضون
طب عام
star star star star ic_star 193 تقييم
ليس من الضروري ان يكون السبب فقر الدم المنجلي ممكن ان يكون اي شيء اخر كالروماتيزم مثلا استعملي ال مانييزيوم و اسيد فوليك مؤقتا وراجعي طبيبكي لاجراء التحاليل اللازمة

هل ترغب في التحدث إلى طبيب نصياً آو هاتفياً؟

يمكنك الحصول على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

مجاناً - احصل على إجابة لاستشاراتك الطبية

ask-dr

نخبة من الأطباء المتخصصين سيقومون بالإجابة على استفساراتك خلال 48 ساعة

أحجز موعد مع طبيبك الان

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي.

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة