انا باخد حبوب ترمادول كتير اوى فى اليوم ومن يومين حاسس انى فى حاجه فى قلبى وفى نفسى وصداع وخمول وحاسي بالغماء وعاوز ارجع ومش مركز خالص اعمل ايه

الطب العام
أنثى 24 February 2016 تم تعديله في 9 November 2021 2221
انا باخد حبوب ترمادول كتير اوى فى اليوم ومن يومين حاسس انى فى حاجه فى قلبى وفى نفسى وصداع وخمول وحاسي بالغماء وعاوز ارجع ومش مركز خالص اعمل ايه

اجابات الاطباء

الدكتور مروى ناصيف
25 February 2016 طب عام
تعتبر هده احد حاﻻت التسمم من الترامادول نصح بالتوجهه الى اقرب وحده معالجه السموم اقرأ المزيد
تعتبر هده احد حاﻻت التسمم من الترامادول نصح بالتوجهه الى اقرب وحده معالجه السموم
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية