الم في الصدر بعد المطعوم

الطب العام
أنثى، 27 سنة 17 June 2021 تم تعديله في 20 June 2021 2732
الم في الصدر بعد تلقي مطعوم استرازينيكا هل هذا طبيعي و من الاعراض الجانبية؟

اجابات الاطباء

د. فادي صالح
18 June 2021 طب عام
كيف هو الالم , ؟ هل تعاني من ضيق في النفس ؟ وهل عندك اي امراض مزمنة ؟ او حالات... اقرأ المزيد
كيف هو الالم , ؟ هل تعاني من ضيق في النفس ؟ وهل عندك اي امراض مزمنة ؟ او حالات مرضية ؟ اذا كان الالم خفيف لمتوسط هل يرافقه اعراض اخرى من كورونا مثل فقدان حسة الشم او التذوق او حرارة او الم في المفاصل ؟؟ قد تكون اصبت بالفيروس بعد المطعوم , لكن اذا كان فقط الم في الصدر وشديد يفضل مراجعة طبيب للاطمئنان 
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

زائر 18 November 2021
بعد الجرعة الثانية من استرازينيكا بأسبوع لدى ألم فى الصدر (ليس شديد) مع ضيق تنفس عرضى خصوصا بالليل عند النوم ولم انتبه الى ان هذا قد يكون متعلقا باللقاح وانما اخبرنى الصيدلى انها قد تكون دهون على الشرايين وطلب منى تحاليل، ولكن سألت نفسى هل قد يكون هذا متعلقا بجرعة اللقاح ام لا، وفى الحقيقة انا قلق جدا ولا اعرف ماذا على فعله!

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
كيف تتعامل مع انخفاض السكر في الدم مقالات طبية
شحم البقر للبشرة أخبار طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية