اعاني من حريق فوق المعدة وصداع في الرأس وعندم استشرت الطبيب اعطاني دواء اسمه بيريدس "دومبيريدون" هل يشكل هدا الدواء خطرا على صحتي ؟ وشكرا
اجابات الاطباء
الدواء لايشكل خطر ولكن لايعالج شكوتك،تحتاج الى ادويه لعلاج المعدة مع حمل تحليل للحمى التيفوديه اقرأ المزيد
الدواء لايشكل خطر ولكن لايعالج شكوتك،تحتاج الى ادويه لعلاج المعدة مع حمل تحليل للحمى التيفوديه
ده علاج ب التهابات المعده لا خطوره به لكن يجب تقليل الشاي و النسكافيه و القهوه الأطعمة التي تحتوي على... اقرأ المزيد
ده علاج ب التهابات المعده لا خطوره به لكن يجب تقليل الشاي و النسكافيه و القهوه الأطعمة التي تحتوي على شطه و الأطعمة المسبكه و المشروبات الغازية
لو العلاج مجلس نتيجه لمده اسبوع يجب عمل رسم قلب و تحليل ميكروب حلزوني في البراز
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.