اعاني من اوضاع الحرب في سوريا ضيق في التنفس تسارع في ضربات القلب والم

السلام عليكم اعاني من اوضاع الحرب في سوريا ضيق في التنفس تسارع في ضربات القلب والم في منطقة الصدر من الناحية اليسرى خفقان شديد للقلب مصاحبآ بضيق في التنفس ليلآ مريض بالقولون

2015-04-20
1 إجابة السؤال 2019-10-23
اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيك واسال الله ان يحفظ اهلنا في سوريا اخي الكريم اعط لعقلك ولتفكيرك ايجابيات وابتعد عن جميع مصادر الاخبار السيئه في الوقت الحالي وتجنب كل فكر سلبي فانت الان في لحظة نقاهة من الان تناول pantoprazole 40 mg po od مرة واحدة يوميا 1
الدكتور هاني جاد
الدكتور هاني جاد
طب عام
star star star star ic_star 147 تقييم
اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيك واسال الله ان يحفظ اهلنا في سوريا اخي الكريم اعط لعقلك ولتفكيرك ايجابيات وابتعد عن جميع مصادر الاخبار السيئه في الوقت الحالي وتجنب كل فكر سلبي فانت الان في لحظة نقاهة من الان تناول pantoprazole 40 mg po od مرة واحدة يوميا

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

2019-03-28 19:59:35

أعاني من الم في يدي اليسرى مع الم في جميع الصدر يصاحبه ضيق تنفس مفاجىء الأعراض متكررة ومؤخرا أصبحت اشعر بحرارة من إصبعي السبابه في اليسار مع ضغط

اعاني من الم في يدي اليسرى مع الم في جميع الصدر يصاحبه ضيق تنفس مفاجىء الاعراض متكررة ومؤخرا اصبحت اشعر بحرارة من اصبعي السبابه في اليسار مع ضغط

3

اعاني من الم في يدي اليسرى مع الم في جميع الصدر يصاحبه ضيق تنفس مفاجىء الاعراض متكررة ومؤخرا اصبحت اشعر بحرارة من اصبعي السبابه في اليسار مع ضغط

لابد من مراجعة الطبيب لإجراء الفحوصات اللازمة ولكن بشكل عام ممكن لفقر الدم ونقص الفيتامينات إظهار هذه الأعراض اذا كان عمرك ٢٠ سنه كما هو مكتوب وسلامات

0

2019-03-28 22:32:11

see-answer-arrow

2019-02-06 16:34:31

مرحبا انا اعاني من الحساسية و اعطاني الطبيب اقراص تلفاست 120 هل يمكنني ممارسة الرياضة اثناء تناول هده الاقراص بما انها تزيد في تسارع ضربات القلب؟ شكرا

انا اعاني من الحساسية و اعطاني الطبيب اقراص تلفاست ني ممارسة الرياضة اثناء تناول هده الاقراص بما انها تزيد في تسارع ضربات القلب

2

انا اعاني من الحساسية و اعطاني الطبيب اقراص تلفاست ني ممارسة الرياضة اثناء تناول هده الاقراص بما انها تزيد في تسارع ضربات القلب

علاج تيلفاست للحساسية قد يسبب تزايد في ضربات القلب و لكنه لا يسبب النعاس عكس غيره من أدوية الحساسية و استعماله يكون ل فتره مؤقته برجاء متبعة الحاله الصحبه وإذا تمكنت من ممارسه الرياضه و لن يؤثر العلاج ب صوره سلبيه فلا يوجد مشكلة اما اذا شعرت بأي ألم أو تعب يجب توقف ممارسة الرياضة حتي انتهاء كورس العلاج

0

2019-02-06 19:17:43

see-answer-arrow

2018-07-05 19:25:08

اشعر بالم و ثقل في يدي اليسرى مع رعشة في جميع جسدي خاصة عند رفع شي ثقيل او مجهود بدني كذلك ترهقني الرعشة و ضيق في التنفس و الم في الجهة اليسرى من الصدر عند مواجهة الغرباء?

اشعر بالم و ثقل في يدي اليسرى مع رعشة في جميع جسدي خاصة عند رفع شي ثقيل او مجهود بدني كذلك ترهقني الرعشة و ضيق في التنفس و الم في الجهة اليسرى من الصدر عند مواجهة الغرباء

1

اشعر بالم و ثقل في يدي اليسرى مع رعشة في جميع جسدي خاصة عند رفع شي ثقيل او مجهود بدني كذلك ترهقني الرعشة و ضيق في التنفس و الم في الجهة اليسرى من الصد...

راجع طبيبك واجري بعض الفحوصات

0

2018-07-06 23:08:02

see-answer-arrow

2018-02-01 08:11:07

السلام عليكم ... اشعر بالم في أذني وشعور بالغثيان ضيق في تنفس الم في رجلي مع الرعشة

اشعر بالم في اذني وشعور بالغثيان ضيق في تنفس الم في رجلي مع الرعشة

1

اشعر بالم في اذني وشعور بالغثيان ضيق في تنفس الم في رجلي مع الرعشة

وصفك لحالة صداع , والاصابة قبل الصداع هي علامات الاورا, قد يفيدك الباراسيتامول أو او الأسبرين والكافيين. البروفين اوالديكلوفيناك بالاضافة لمضادات القيء(ميتوكلوبرومايد مع باراسيتامول) هذا بعد استشارة الطبيب الاذنية . سلامات

0

2018-02-03 14:48:06

see-answer-arrow

2017-02-23 01:16:35

مرحبا انا فتاة ابلغ 18 سنة مؤخرا بسبب الضغط المجتمي والمشاكل اصبحت اعاني من ألم في القلب يشبه الوخز وتسارع النبض بشكل سريع مع تباطئ مصحوب بالضيق في التنفس والشعور بالقيء

انا مؤخرا بسبب الضغط المجتمي والمشاكل اصبحت اعاني من الم في القلب يشبه الوخز وتسارع النبض بشكل سريع مع تباطئ مصحوب بالضيق في التنفس والشعور بالقيء

1

انا مؤخرا بسبب الضغط المجتمي والمشاكل اصبحت اعاني من الم في القلب يشبه الوخز وتسارع النبض بشكل سريع مع تباطئ مصحوب بالضيق في التنفس والشعور بالقيء

القلق والتوتر هو السبب ننصحك بالاسترخاء وممارسه الرياضه ولكن يجب عمل تخطيط للقلب

0

2017-02-23 16:53:58

see-answer-arrow

2016-06-12 10:04:02

اعاني منذ يومين من الم في الصدر وضيق في التنفس ويزداد عندما ارقد علا ظهري لا استطيع من الالم ارجوك ساعدنى شو فينى كتير خايفه

اعاني يومين من الم في الصدر وضيق في التنفس ويزداد عندما ارقد علا ظهري لا استطيع من الالم ك ساعدنى شو فينى كتير خايفه

1

اعاني يومين من الم في الصدر وضيق في التنفس ويزداد عندما ارقد علا ظهري لا استطيع من الالم ك ساعدنى شو فينى كتير خايفه

هل الالم شديد جدا؟ اين موقع الالم بالضبط ؟ هل يتاثر بالتنفس ؟ هل هناك ارتفاع في درجة حرارة الجسم؟ قد يكون السبب هو تشنج في عضلات التنفس والذي يستدعى بعض الراحة فقط ولا يدعو للقلق. في حال كون الالم شديدا جدا ومصاحب بارتفاع درجة حرارة الجسم او التعرق او التقيؤ ننصح بمراجعة طبيب باطنية. بالشفاء

0

2016-06-12 21:30:59

see-answer-arrow

2015-09-18 19:28:34

ضربات القلب سريعة ويوجد الم بالمعدة مع تنميل في اليد والرجل اليسري والصدر ناحية اليسار مع شعور بالغثيان والدوار وشعور بالتعب والهمدان

ضربات القلب سريعة ويوجد الم بالمعدة مع تنميل في اليد والرجل اليسري والصدر ناحية اليسار مع شعور بالغثيان والدوار وشعور بالتعب والهمدان

3

ضربات القلب سريعة ويوجد الم بالمعدة مع تنميل في اليد والرجل اليسري والصدر ناحية اليسار مع شعور بالغثيان والدوار وشعور بالتعب والهمدان

الرجاء اجراء فحص قوة الدم...الحديد...السكر...الغدة الدرقية...فيتامين بي 12.... و زيارة الطبيب لأخذ تفاصيل اكثر عن السيرة المرضية

0

2015-09-19 17:08:26

see-answer-arrow

2015-09-14 17:45:07

السلام عليكم العمر 26 ماهو علاج الفيبروماليغا والتعب الشديد الملازم معها وخفقان القلب

العمر ماهو علاج الفيبروماليغا والتعب الشديد الملازم معها وخفقان القلب

1

العمر ماهو علاج الفيبروماليغا والتعب الشديد الملازم معها وخفقان القلب

FIBROMYLGIA فيبرومالجيا مرض يصيب العضلات والاوتار والاربطه والمفاصل اعراضه كثيره الم في كل انحاء الجسم مع صداع وتهيج في المثانه اسهال امساك ارق قلق اضطراب في النوم جفاف في الحلق الانف العيون الحساسيه للبرد والدفء اكتتئاب واعراض كثيره

0

2015-09-15 11:34:52

see-answer-arrow

2015-05-27 16:17:24

السلام عليكم.. انا من سوريا كنت اتناول القهوة كثيرا ومن فترة صار معي تسارع قلب وبعدها اكتشفت انو ابو لقهوة يحط نوع من الحب اسمه ترامدول وسبيرتكس5وقفت القهوة ولكن غير قادر لنوم

انا من سوريا كنت اتناول القهوة كثيرا ومن فترة صار معي تسارع قلب وبعدها اكتشفت انو ابو لقهوة يحط نوع من الحب اسمه ترامدول وسبيرتكسوقفت القهوة ولكن غير قادر لنوم

1

انا من سوريا كنت اتناول القهوة كثيرا ومن فترة صار معي تسارع قلب وبعدها اكتشفت انو ابو لقهوة يحط نوع من الحب اسمه ترامدول وسبيرتكسوقفت القهوة ولكن غير...

غالباانك تعاني من أعراض سحب ناجمة عن ادمانك على الترامادول لذا عليك بمراجعة طبيب عصبية كي يضع لك برنامجا دوائيا يساعدك على علاج الادمان.

0

2015-05-28 18:39:53

see-answer-arrow

2015-04-08 11:31:57

السلام عليكم اعاني من دوخة و الم كالكهرباء في الراس و الم في الصدر و معدتي تنبض و تعب شديد و نعاس و وخز في القلب كما اشعر برعشة في عروقي و ضبابية خفيفة في العينين و اسهال

اعاني من دوخة و الم كالكهرباء في الراس و الم في الصدر و معدتي تنبض و تعب شديد و نعاس و وخز في القلب كما اشعر برعشة في عروقي و ضبابية خفيفة في العينين و اسهال

1

اعاني من دوخة و الم كالكهرباء في الراس و الم في الصدر و معدتي تنبض و تعب شديد و نعاس و وخز في القلب كما اشعر برعشة في عروقي و ضبابية خفيفة في العينين...

اخي الكريم اذا كنت تعاني من توتر عصبي ناتج عن مشاكل وافكار سلبية فهذا ادى الى تحفيز الاعصاب الحسية التي بدورها جعلتك تشعر بهذه الاعراض اما اذا كنت مدخنا واقلعت عن التدخين وكذلك الامر في المنبهات فهذه اعراض انسحابية من الجسم علاجها ان لا تقلق ولاتجهد نفسك بالافكار والامراض الوهمية

0

2015-04-08 23:18:16

see-answer-arrow

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي.

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة

أطباء متميزون لهذا اليوم
site traffic analytics