اصبح وجهى نحيف ولا لماذا هل العاده السريه هى السبب فى وما هو العلاج ل

اصبح وجهى نحيف ولا لماذا هل العاده السريه هى السبب فى وما هو العلاج ل
icon 11 فبراير 2015
icon 1484
اصبح وجهى نحيف ولا اعرف لماذا .. هل العاده السريه هى السبب فى هذا ؟! وما هو العلاج لهذا لكى اجعل وجهى ليس نحيفا بالدرجه هذه ؟ ؟ مع العلم اننى عندى قله فى الشهيه .. ولكن لا يوجد عندى كثره تبول او عطش شديد

إجابات الأطباء على السؤال (2)

ليس للعادة السرية هنا أي دخل ، غالباً ما يكون السبب نقص النسيج الشحمي في الجسم عموماً و في الوجه خصوصاً ، الحل يكمن في عمل حمية غذائية مناسبة لك " يمكنك أخذ نصيحة أخصائيي التغذية " .. 0 2015-02-11 23:54:13
الدكتور بهاء محمد جودي الحداد
الدكتور بهاء محمد جودي الحداد
طب عام
ليس للعادة السرية هنا أي دخل ، غالباً ما يكون السبب نقص النسيج الشحمي في الجسم عموماً و في الوجه خصوصاً ، الحل يكمن في عمل حمية غذائية مناسبة لك " يمكنك أخذ نصيحة أخصائيي التغذية " ..
ارجو اعلامنا يوجد اعراض اخرى كقلة شهية الاكل . او التعب العام .كثرة التبول والعطش الشديد . 0 2015-02-11 10:44:34
الدكتور احمد الرومي
الدكتور احمد الرومي
طب عام
ارجو اعلامنا يوجد اعراض اخرى كقلة شهية الاكل . او التعب العام .كثرة التبول والعطش الشديد .

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

سؤال من ذكر

في الطب العام

انا فى سنى ال افقد التركيز كثيرا من سنى ولا سببه ثانيا ا اسبوع واحد اقدمت على العاده السرية وقم بعملها مرات لها تاثير

السلام عليكم ... انصحك بعمل تحليل صورة دم كاملة ومعدل الحديد ومخزونه وايضا معدل فيتامين b12 فقد يكون لديك انيميا تسبب لك مثل هذه الاعراض وبالنسبة للموضوع العادة فهي كغيرها من العادات التي قد يفعلها الانسان بشكل مفرط وتؤثر على جسمه بالسلب هذا من الناحية الصحية فلم يمنع الله الانسان عن شئ الا لانه يسبب له الضرر فانصحك بممارسة احد الالعاب الرياضية التي هيا بالفعل ستكون افضل لصحة بدنك وعقلك وتركيزك وتناول الاطعمة الغنية بالفيتامينات والمعادن

سؤال من ذكر

في الطب العام

للتخلخص من اثار ادمان السجاير والشيشه والحشيش والعاده السريه لسنين ما الاكلات المفضله للتخلص من اثار العادات السيئة وكم المده التي اصبح فيها معافيا تماما

لا توجد اغذيه معينه ولكن تناول الفواكه و الخضروات يساعد في مقاومه الجسم بالنسبه المده تختلف حسب المخدر ومده تعاطيه وحاله الشخص الصحيه

سؤال من ذكر

في الطب العام

استخدم عقار minirin البخاخ بواقع بخة مفردة كل ساعة بانتضام ولكن عطشي شديد وادراري مللتر كل ساعة هل من برنامج افضل لتقليل الادرار والعطش

علاج العطش والإدرار يختلف باختلاف السبب واذا تم وصف علاج minirin البخاخ لك بواسطة طبيب بعد التأكد من السبب فيفضل مراجعة الطبيب للتحويل الى نفس العقار في صورة حبوب نظرا لتحذيرات هيئات الغذاء والدواء بالمملكة المتحدة وأمريكا من أن العقار الأنفي قد يسبب انخفاض حاد بنسبة الصوديوم بنسبة أعلى من العقار الفموي ويفضل بدء عقار minirin الفموي بأقل جرعة مع تنظيم تناول السوائل ثم زيادة الجرعة حسب الحاجة. ولافادتك أكثر حول البدائل يرجى توضيح التشخيص السابق .

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

5 USD فقط

ابدأ الان ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً