منذ اسبوعين ولحد الان وانا على علاج الكورتيزون فقط مع المسكنات ولا أستطيع النوم اكثر من ٣ الى ٤ ساعات ولكن أشعر بخمول في الاطراف والم كدوخة في الدماغ منذ ٣ ايام مستمرات وانا بانتظار نتيجة فحص الهرمونات والكرتزول. فهل هذه الاعراض طبيعية مابعد العملية ام يجب مراجعه الطبيب
اجابات الاطباء
انصحك بمراجعه الطبيب وذلك للتاكد من عدم وجود اي مضاعفات واتمنى لك الشفاء العاجل اقرأ المزيد
انصحك بمراجعه الطبيب وذلك للتاكد من عدم وجود اي مضاعفات واتمنى لك الشفاء العاجل
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.