هل هذا اشتباه الاصابه بفيروس كورونا وما العلاج اللازم

الطب العام
ذكر، 34 سنة 8 December 2020 تم تعديله في 20 June 2021 14157
ارتفاع درجة الحراره وتنخفض مع البنادول (الخافض ) ثم ترتفع مع انتهاء مفعوله

اجابات الاطباء

د. محمد احمد عبدالحميد
9 December 2020 طب عام
نعم قد يكون هذا اشتباه. يرجى التواصل معنا عن طريق الاستشارات المباشرة لتقديم الدعم المناسب. أو عن طريق الخط الساخن... اقرأ المزيد
نعم قد يكون هذا اشتباه. يرجى التواصل معنا عن طريق الاستشارات المباشرة لتقديم الدعم المناسب. أو عن طريق الخط الساخن لوزارة الصحة.
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
كيف تتعاملين مع ارتفاع درجة حرارة طفلك ؟ مقالات طبية
قناع الضوء الأحمر للوجه أخبار طبية
أسباب ارتفاع درجة حرارة الجسم مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية