سؤال عن اللقاح واعراضه

الطب العام
ذكر، 52 سنة 23 March 2021 تم تعديله في 20 June 2021 853
أخذت امس اول جرعه من اللقاح استرازينكا وفيه تمام الساعه ٨مسا صابني وجع شديد بالمفاصل وغثيان وتعرق وحراره وضيق نفس ولحد هلا صاحي مانمت

اجابات الاطباء

د. محمود خضر دبور
23 March 2021 طب عام
هذه الاعراض شي طبيعي ينتج عند تفاعل الجهاز المناعي مع اللقاح لعده ايام انت بحاجه الى الراحه التامه وشرب كميات... اقرأ المزيد
هذه الاعراض شي طبيعي ينتج عند تفاعل الجهاز المناعي مع اللقاح لعده ايام انت بحاجه الى الراحه التامه وشرب كميات كبيره من السوائل واخذ حبتين باراسيتامول كل ٨ ساعات ان لزم الامر فقط لاغير
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية