تناول عﻻج اع لداء النقرس وبعدهة اصبح عنده اسهال اعطيته فﻻجيل تحسنت حال

الطب البديل
أنثى، 47 سنة 20 November 2013 تم تعديله في 9 November 2021 2718
تناول ابني عﻻج اعشاب لداء النقرس وبعدهة اصبح عنده اسهال اعطيته فﻻجيل تحسنت حالتة لكن عاد الة اﻻسهال مرة اخرى يبلغ من العمر 3سنوات ياكل ويتحرك بشكل طبيعي لكن اﻻسهال مستمر واصبحت تحت عينه هاﻻت سوداء مما جعلني اخاف اكثر رجاء اريد جواب وحل سريع

اجابات الاطباء

السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية