هل من ماده طبيعيه تساعد على صفاء العين وجعلها براقه

هل من ماده طبيعيه تساعد على صفاء العين وجعلها براقه
icon 13 أغسطس 2012
icon 1370
السلام عليكم هل من ماده طبيعيه تساعد على صفاء العين وجعلها براقه
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

يرجى تحويل هذا السؤال إلى إختصاصي امراض العيون. 0 2012-08-16 10:09:17
د. حكمت فريحات
د. حكمت فريحات
طب عام
يرجى تحويل هذا السؤال إلى إختصاصي امراض العيون.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالطب البديل

سؤال من أنثى سنة

في الطب البديل

السلام عليكم ارجو منكم افادتي وجزاكم الله كل خير انا اعاني من عدم صفاء الجسم ويوجد اثار غامقه في ظهري...

اسهل طريقة لتبييض البشرة *لتبييض البشره: 3-ملاعق صغيره زيت زيتون -كوب ماء ورد 1/2 كوب بودرة تالك المستخدمة للاطفال تلاقيها بالصيدليه" -ملعقة سكر......... تذوب بقليل من الماء وتمسح بها الذراعان وهذه وصفة ثانية خلطة لتنعيم وتبييض الجسم : جليسوليد جل ثلاث ملاعق ماء ورد عصير ليمون يطبخ بحمام مائي ويفرك بقطنه على مكان السواد والمكان الخشن. وهذه وصفة ثالثة خلطة تبيض البشرة بشكل رائع : نصف كاس سكر ملعقتين خميرة فورية زيت الزيتون عصيرليمون وتخلط حتى تتجانس ويجب أن تكون ثقيلة. ملاحظة:قبل أن تضعيها على جسمك بلليه بالماء ثم دلكي ل رائع : نصف كاس سكر ملعقتين خميرة فورية زيت الزيتون عصيرليمون وتخلط حتى تتجانس ويجب أن تكون ثقيلة. ملاحظة:قبل أن تضعيها على جسمك بلليه بالماء ثم دلكي . ويمكن استخدام كريم انلايتكس لتبييض البشرة وتوحيد اللون:المحتويات: Deionized Water; Caprilic Capric riglyceride; Glycerin; Emulsifying Wax; Dimethicone; Propylene Glycol; Stearic Acid TP; Beeswax; GMS (and) PEG-100 Stearate; DEA Cetyl Phosphate; Kolic Acid Dipalmitate; Vitamin E; Undaria Pinnafitida Extract; Glycyrrizha Glabra Root Extract; Sodium bisulfite; Diazolydinyl Urea; Iodopropynyl Butylcarbamate (IPBC); Retinol; Frankincense Essential Oil; Rosemary Essential Oil; Peppermint Essential Oil. لا تحتوي على البرافين المكونات الآمنة والطبيعية يمكن استخدام في المناطق الحساسة يعمل على جميع أنواع البشرة خالي من الهيدروكينون لقد تغلب كريم انلايتكس على معظم منتجات تبييض البشرة و تفتيحها في السوق الامريكي و تفوق عليها لانه خلاصة من الخبرات العلمية لانتاج الكريم الاول بعالم تبييض و تفتيح البشرة من مواد طبيعية وامنة على جميع مناطق الجسم و على جميع انواع البشرة و تبييض جميع المناطق الغامقة لاي مكان في الجسم والوجه للرجال والنساء كريم مبيض البشرة انلايتكس هو الحل الافضل والامتل لتفتيح جميع الاماكن الغامقة في الجسم مثل: - تبيض الاكواع و الركب- تبيض الابط- تبيض المناطق الحساسة- تبييض الفرج- تبيض النمش- - تفتيح الكلف- ازالة تشققات الناتجة عن الحمل والولادة- تبييض الوحمات قد حصل انلايتكس على الموافقة من وزارة الصحة الامريكية لان يكون مبيضاً فعالاً للبشرة بعد وضعه تحت الاختبار والفحص من جهات و مختبرات تجميلية متخصصة ليصبح من افضل كريمات تبييض وتفتييح جميع انواع الاماكن الغامقة في الجسم والمناطق الحساسة . منتج تبييض و تفتيح البشرة أنلايتكس منتج فعال من احدى اقوى المنتجات التبييض و التفتيح للبشرة في الولايات المتحدة الامريكية و الشرق الاوسط.. لقد اثبتت التجارب ان كريم انلايتكس يعطي نتائج افضل بكثير على سكان مناطق الشرق الاوسط ( اصحاب البشرة الغامقة ). فريق عمل انلايتكس على ثقة كاملة بان منتج التفتيح والتبييض قادر على اعطاء النتائج المضمونة في فترة استخدام اقصاها 30 يوم. وتتعهد شركة انلايتكس . وتتعهد شركة انلايتكس الامريكية بارجاع نقودك ان لم تحصل على النتيجة خلال هذه المدة ( 30 يوم ). كيفية الاستخدام: 1- ضع القليل من كريم التبييض والتفتيح على المكان المراد تفتيحه. 2- قم بتدليك و فرك الكريم على المكان الى ان يجف المنتج على المكان المطلوب. 3- قم بهذه الخطوات يوميا قبل النوم , ولحصولك على نتائج اسرع قم باستخدام الكريم مرتين في الصباح والمساء 4-الحصول على النتيجة الطلوبة بعد30يوما من الإستعمال.

سؤال من أنثى سنة

في الطب البديل

السلام عليكم .. هل نبتة السعد تمنع ظهور الشعر ؟؟ هل لها اضرار عند الاستخدام ؟؟ اى هل انها تسد...

نبتة السعد آمنة الإستعمال وليس لها أضرار وهي تميت بصيلات الشعر فلا ينبت ثانية ، حيث تغلى العشبة وتعمل كمادات على الجلد المزال منه الشعر بماء " نبات السعد لمدة أسبوع. من التجربة ثبت ان نبات السعد يؤخر نمو الشعر لفترة طويلة ثم تكرر العملية في كل مرة تستخدم فيها الحلاوة .

سؤال من أنثى سنة

في الطب البديل

السلام عليكم ورحمة الله وبركات دكتور اريد كريم اوخلطة لتفتيح لون حلة الثدي وتفتيح لون اسمرار الفم

اسمرار لون البشرة يكون بسبب زيادة افراز مادة الميلانين التي تصبغ الجلد باللون ا لأسمر ، استخدمي مرطب كريم إي 45 ,كذلك كريم فيد آوْت أو بيوتي آند شايْن مرتين يوميا مع تجنب التعرض لأشعة الشمس، مجموعه هيربالايف وهي مكونه من كريم نهار وكريم ليلي وهي فعالة في ترطيب البشرة ومنع تكون وإزالة التجاعيد خاصة حول العين وإزالة السواد من حول الفم.

سؤال من أنثى سنة

في الطب البديل

السلام عليكم حضرت الدكتور اني عاني من سمرار بشرتي في فصل الصيف كوني دائما معرضة لشمس الحادة وجفاف اريد خلطة...

لون الجسم الأسمر يكون بسبب زيادة هرمون الميلانين الذي يصبغ الجلد باللون الأسمر ، يمكنك استخدام كريم فيد آوت لمدة شهر فهو يبيض المنطقة جيدا أو كريم بيوتي آند شاين يبيض اللون خلال أسبوع أو كريم بيرفكت وايت بيرل ليلي كومبلكس أو كريم نيوستراتا بيوتيك اسكن وايتننغ أو كريم ستريتوسبوت أو كريم إنلايتيكس، ولكن يجب عدم التعرض لأشعة الشمس عند وضع الكريم المبيض، فيفضل إستعماله وأنت في البيت ، واستعملي كريم واقي من أشعة الشمس عند الخروج والتعرض لأشعة الشمس.

سؤال من ذكر سنة

في الطب البديل

ماهو سبب بياض اللسان اكثر من 7 شهور

البقع البيضاء على اللسان وتشقق اللسان ينتج بسبب نقص فيتامين ب12 واصابته بالفطريات من نوع كانديدا وتوجد في فم الإنسان بصفة عادية غير ممرضة ، ولكنها تتحول إلى ممرضة عند الأشخاص الذين يتناولون المضادات الحيوية من عائلة البنسلين بشكل عشوائي أو الكورتيزونات أو مرضى السكري أو الأنيميا وتكون البقع شبيهة ببقع اللبن الرايب، والعلاج باستخدام مرهم مايكونازول ، ومضمضة بمطهر حسب ما يصف الطبيب ويمكن استخدام انتراكونازول عن طريق الفم بعد استشارة الطبيب، كما يجب زيادة المناعة بالتغذية السليمة والمتوازنة ويجب تجنب اكل الحلويات بدون غسل الفم ويجب تنظيف الفم بالمسواك أو بالفرشاة.

سؤال من ذكر سنة

في الطب البديل

ماذا يعالج زيت الحبة السوداء؟ وهل فعلًا يساهم في علاج أمراض الجهاز التنفسي؟

نعم، يعتقد أن زيت الحبة السوداء يساهم في علاج بعض أمراض الجهاز التنفسي، ومنها الآتي:

يعتقد أن زيت الحبة السوداء أو حبة البركة يساهم في علاج بعض المشاكل الصحية الأخرى أيضًا، ومنها الآتي:

  • الصداع والصداع النصفي.
  • تنظيم مستويات سكر الدم.
  • تنظيم ضغط الدم.
  • التخفيف من أعراض الأمراض الجلدية المزمنة، مثل الصدفية والأكزيما.
  • الحد من التوتر والقلق النفسي.
  • تعزيز صحة الشعر.

يجدر الذكر أن لكل من الفوائد المذكورة طريقة مختلفة لاستخدام زيت حبة البركة، وبشكل عام لم تثبت فاعلية الحبة السوداء في جميع الفوائد المذكورة، لذلك أنصحك باستشارة الطبيب أولًا قبل استخدام زيت الحبة السوداء لأهداف علاجية.

 

للمزيد:

سؤال من ذكر سنة

في الطب البديل

ما هي استخدامات زيت الزعتر؟ وهل زيت الزعتر يساهم في علاج حب الشباب؟

نعم، قد يساهم زيت الزعتر في علاج حب الشباب في الحالات البسيطة، ولكن لا يجدي علاج حب الشباب باستخدام زيت الزعتر في جميع الحالات، لذلك ينصح باستشارة الطبيب حول استخدام زيت الزعتر لعلاج حب الشباب، أما بالنسبة لاستخدامات زيت الزعتر الأخرى فتتضمن الآتي:

  • التخفيف من السعلة.
  • تسريع الشفاء من بعض أنواع عدوى الجهاز التنفسي.
  • حفظ بعض أنواع الأطعمة.
  • المحافظة على صحة الفم.
  • الوقاية من رائحة الفم الكريهة.

يشار إلى ضرورة عدم تناول زيت الزعتر دون تخفيف أو تطبيقه الجلد بشكل مباشر دون تخفيف، كما يجدر تجنب تقديم زيت الزعتر للأطفال، وللمرأة المرضع أو الحامل، وفي بعض الحالات النادرة قد يسبب زيت الزعتر بعض الآثار الجانبية، ومنها الآتي:

  • الصداع.
  • ضعف العضلات.
  • الدوخة.
  • نوبات الربو.
  • الدوخة.
  • التهاب ملتحمة العين.
  • التهاب المعدة والأمعاء.

للمزيد:

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه