يا عملت انا و زوجتي ممارسة سطحية و شكينا انو دخل شي من سائل منوي بعد ا

الصحة الجنسية
ذكر 19 November 2017 تم تعديله في 9 November 2021 1144
سلام عليكم يا دكتور عملت انا و زوجتي ممارسة سطحية و شكينا انو دخل شي من سائل منوي بعد اخذة حبوب منع الحمل ellaone و الان تخرت عليها العادة الشهرية ماهو سبب ارجوا رد و شكرا

اجابات الاطباء

الدكتور عبد العزيز اللبدي
19 November 2017 جراحة عامة
احتمال الحمل وارد، ويمكن عمل فحص منزلي للحمل، كما هناك عدة اسباب لعدم انتظام الدورة الشهرية ومنها 
١. القلق والتوتر... اقرأ المزيد
احتمال الحمل وارد، ويمكن عمل فحص منزلي للحمل، كما هناك عدة اسباب لعدم انتظام الدورة الشهرية ومنها 
١. القلق والتوتر
٢. خلل في النظام الغذائي
٣. تكيس على المبايض
٤.خلل في هرمونات الجسم مثل : ١.زياده في هرمون الحليب ٢. خلل في هرمونات الغده النخامية ٣. خلل في الهرمونات التي تفرزها الغده الدرقية، والهيبوثلامس ٤. ارتفاع في الهرمون الذكري
 لذلك انصحك بمراجعة اخصائي نسائية لاجراء الفحوصات الهرمونية اللازمة وكذلك فحص بجهاز الموجات الفوق صوتية للرحم والمبايض لتشخيص حالتك.
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
ملح الطعام...ما له و ما عليه مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية