مشكله الافلام الاباحيه

الصحة الجنسية
ذكر، 23 سنة 10 July 2020 تم تعديله في 20 June 2021 3683
يا دكتور انا اعاني من المواقع الاباحيه حيث اني امارس العاده السريه اكثر من مرتين يوميا ولم يعد هناك شي يشبعني جنسيا وعندما حاولت ممارسة الجنس الطبيعي لم اشعر بشهوه اتمنى الرد!

اجابات الاطباء

الدكتور عبد العزيز اللبدي
10 July 2020 جراحة عامة
هذا نتيجة الإفراط في الممارسة والمواقع الإباحية، ولا يمكن أن تتحسن طالما لم تتوقف عنها!! عليك تقليل الأكل وممارسة هوايات... اقرأ المزيد
هذا نتيجة الإفراط في الممارسة والمواقع الإباحية، ولا يمكن أن تتحسن طالما لم تتوقف عنها!! عليك تقليل الأكل وممارسة هوايات تشغل وقتك مثل الرياضة والمطالعة وغيرها.
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
15 نصيحة لمن يعاني من القولون العصبي مقالات طبية
قناع الضوء الأحمر للوجه أخبار طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية