هل يوجد علاج لتشقق الحشفه

icon 10 أكتوبر 2010
icon 7914
هل يوجد علاج لتشقق الحشفه
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال (1)

تشقق الحشفة يحدث بسبب الحرارة والرطوبة ولكن ألأهم هو نقصان فيتامين ب2 وهو موجود في جميع الخضروات ذات الأوراق الخضراء وفي اللبن ومشتقاته من الأجبان ، وفي اللحوم والأسماك والكبدة والكلاوي فأكثري من تناول هذه الأطعمة . ولعلاج التشقق يمكنك اتباع الطرق التالية : 1--دهن الحشفة بزيت الزيتون مع تدليك بشكل دائري 2--دهنالحشفة بعسل النحل أيضا مع التدليك بشكل دائري 3--وهذه وصفة ممتازة : -بلل قطعة قماش بماء ساخن وامسح الحشفة واتركها عليهما لمدة ثلاث دقائق --ادهنالحشفة بكريم تنظيف مع التدليك بشكل دائري --ثم ادهنالحشفة بزبدة الكاكاو وهي علىشكل قلم يمكنك حمله معك أينما ذهبت وهو غني بالفيتامينات أيضا مع التدليك 0 2010-10-15 01:57:51
طاقم الطبي
طاقم الطبي
تشقق الحشفة يحدث بسبب الحرارة والرطوبة ولكن ألأهم هو نقصان فيتامين ب2 وهو موجود في جميع الخضروات ذات الأوراق الخضراء وفي اللبن ومشتقاته من الأجبان ، وفي اللحوم والأسماك والكبدة والكلاوي فأكثري من تناول هذه الأطعمة . ولعلاج التشقق يمكنك اتباع الطرق التالية : 1--دهن الحشفة بزيت الزيتون مع تدليك بشكل دائري 2--دهنالحشفة بعسل النحل أيضا مع التدليك بشكل دائري 3--وهذه وصفة ممتازة : -بلل قطعة قماش بماء ساخن وامسح الحشفة واتركها عليهما لمدة ثلاث دقائق --ادهنالحشفة بكريم تنظيف مع التدليك بشكل دائري --ثم ادهنالحشفة بزبدة الكاكاو وهي علىشكل قلم يمكنك حمله معك أينما ذهبت وهو غني بالفيتامينات أيضا مع التدليك
هل تريد اجابة اكثر تفصيلا، او لديك اسئلة اخرى تتعلق بنفس الموضوع. اضغط هنا

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل يوجد علاج فعال لتطويل القضيب؟

يختلف متوسط طول القضيب خلال فترة الراحة وخلال فترة الانتصاب أي أنه عند الراحة يكون طول القضيب بين 7-10 سم أما أثناء الانتصاب فإن متوسط الطول يكون بين 12-16 سم. ومن الخيارات المتاحة لعلاج مشكلة صغر القضيب ما يلي:

للمزيد: 

المرجع: Penis enlargement

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

هل يوجد علاج لسواد الشفرين؟

لون الجسم يتحدد وراثياً بعدد حبيبات الميلانين الموزعة في مناطق الجسم المختلفة، وهي مركزة في المناطق التي بها ثنيات حيث تقترب الحبيبات من بعضها وتعطي لونا أقرب إلى السواد، ولا يمكن تغيير اللون عادة ، يمكن تجربة المراهم المبيضة الموجودة في الصيدليات، ولكن خلقة الله أفضل، ويمكن التعود عليها نفسياً.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان