هل يوجد طريقه طبيعيه لتكبير الصدر بدون وجود مضاعفات حاليه او مستقبليه

icon 24 مايو 2011
icon 1560
هل يوجد طريقه طبيعيه لتكبير الصدر بدون وجود مضاعفات حاليه او مستقبليه
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

حليب الصويا له فوائد عديدة فهو يزيد من افراز هرمون الأستروجين الأنثوي الذي يثير الرغبة الجنسية عند المرأة ويزيد من حجم الأعضاء التناسلية والثديين، يمكنك استعماله كما تشائين سواء شرب كالحليب أو عمل جبنة، وهناك الحلبة تعمل على تكبير الثدي. 3 2011-05-27 13:21:26
طاقم الطبي
طاقم الطبي
حليب الصويا له فوائد عديدة فهو يزيد من افراز هرمون الأستروجين الأنثوي الذي يثير الرغبة الجنسية عند المرأة ويزيد من حجم الأعضاء التناسلية والثديين، يمكنك استعماله كما تشائين سواء شرب كالحليب أو عمل جبنة، وهناك الحلبة تعمل على تكبير الثدي.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

افضل علاج لتأخير سرعه القذف دون اثار جانبيه وهل يوجد مأكولات او تمارين رياضيه لهذا اتمني اي شيئ ليس لديه...

قد يشمل علاج سرعة القذف عدد من التدابير منها : - العلاج الجنسي من خلال الاستمناء قبل ساعة أو أكثر من ممارسة الجنس لتأخير القذف أو الامتناع عن ممارسة الجنس لفترة زمنية محددة والتركيز على الممارسات الجنسية الاخرى . - العلاج الدوائي بمُضادات الاكتئاب او الكريمات الموضعية المخدرة . - العلاج النفسي أو السلوكي . - تمارين كيغل، عندما يقترب الرجل المنخرط في الجماع مع شريك حياته إلى نقطة اللاعودة ، بعد أن يصل إلى مرحلة لا يعود قادراً على منع القذف، يتم شد عضلات قاع الحوض المدربة بوعي ، ثم إرخائها،. من خلال هذه الحركة يتوقف مؤقتا تدفق الإثارة ويتم تأخير القذف.

سؤال من ذكر سنة 32

في الصحة الجنسية

هل ممارسة الجنس من الشرج امنه ؟ هل هناك مضاعفات تحدث بالمستقبل اذا استمريت على الممارسه من الشرج ؟ هل...

ممارسة الجنس من الشرج غير آمنة تماماً، فهي تزيد من فرص الإصابة بالالتهابات، والجروح والنزيف، وتزيد كذلك من فرص انتقال الأمراض الجنسية. كما قد تؤدي إلى مشاكل في القولون والمستقيم والبول والإدرار. والمتعلقة بالمستقبل فهي تشمل احتمال الإصابة بتشوهات و تضيقات في المستقيم والقولون والتي قد تحتاج إلى جراحة لتصحيحها. من الناحية النفسية، فممارسة الجنس من الشرج قد تسبب صعوبة نفسية وعاطفية عند عدد من الأشخاص، وهذا يعود لتوافر العلاقات الجنسية الأخرى التي يمكن أن تعطي نفس الإشباع الجنسي، فعدم استمتاع الشخص بالعلاقة الجنسية قد يؤثر على صحته النفسية. بشكل عام، فمن المستحسن تجنب ممارسة الجنس من الشرج والبحث عن تجارب جنسية آمنة أخرى لتجنب الإصابة بالمشاكل والمضاعفات التي قد تحدث، ويمكن استشارة الطبيب في حال كانت هناك أي أعراض أو مشاكل تظهر بعد ممارسة الجنس. ويرافق ممارسة الجنس الشرجي عدد من المضاعفات منها : - زيادة فرصة انتقال الأمراض المنقولة جنسياً كانتقال فيروس الورم الحليمي البشري والأيدز وفيروس التهاب الكبد سي -الإصابة بالتهابات القناة البولية التناسلية- التهاب فتحة الشرج . - توسع العضلة الشرجية . - البواسير -سرطان الشرج.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
 التصلب العصبي المتعدد.. مرض نادر الحدوث   مقالات طبية
النوم المبكر يعزز الصحة النفسية أخبار طبية
 آلام العضلات المزمن مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً