هل يوجد شجره اسمها براس الحنش وين تواجد هذي الشجره وهل صحيح يستعملوها

هل يوجد شجره اسمها براس الحنش وين تواجد هذي الشجره وهل صحيح يستعملوها
icon 5 يوليو 2017
icon 7705
السلام عليكم هل يوجد شجره اسمها برأس الحنش وين تواجد هذي الشجره وهل صحيح يستعملوها زمان لي تطويل القضيب وكبر حجمه.
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

عشبة رأس الحنش هي عشبة مزهرة موطنها هو منطقة شمال إفريقيا, و هي نبتة نادرة جدا و يصعب تحديدها من بين النباتات الاخرى من نفس فصيلتها. تستخدم عشبة رأس الحنش لتطويل و تضخيم العضو الذكري.وليس هناك تأكيد علمي لتأثير العشبة هي معلومات قديمة غير مدروسة حديثاً. 0 2017-07-06 09:30:32
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
عشبة رأس الحنش هي عشبة مزهرة موطنها هو منطقة شمال إفريقيا, و هي نبتة نادرة جدا و يصعب تحديدها من بين النباتات الاخرى من نفس فصيلتها. تستخدم عشبة رأس الحنش لتطويل و تضخيم العضو الذكري.وليس هناك تأكيد علمي لتأثير العشبة هي معلومات قديمة غير مدروسة حديثاً.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

مرحبا والسلام عليكم ..... نريد الجواب الكافي والوافي لمشكله حجم القضيب ..... حجمه صغير جدا وهل استخدام جهاز التكبير للقضيب...

الجواب الكافي والوافي هو أنه لا يوجد حتى الآن طريقة علمية معتمدة ومقررة من العلماء لتطويل القضيب، سوى الطريقة الجراحية وذلك لا يعطي أكثر من ١-٢ سم ، وكل الطرق الأخرى التي تتحدث عنها الإعلانات هي طرق تجارية غير مضمونة النتائج. طبعاً يمكنك أن تجرب ما تشاء على مسؤوليتك الشخصية.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم هناك أشعه متناوله بين الاخبار الالكترونية حول بعض الزيوت التي له تثير في تطويل العضو الذكري للرجل هل...

لا نستطيع البت في الموضوع بدون دراسات علمية حول الموضوع، وهذا ما لم يحصل،ولكن أهم شيء في هذه الزيوت هي تمارين المط التي يلزم ممارستها فترة طويلة، وهذه قد تفيد، ولكن لا ضمان لذلك.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم هل زيت العلق يفيد في تكبير الذكر ام يضر

الدراسات الموجودة والتي تتعلق بالعلق مرتبطة باستخدام الحشرة نفسها على أماكن الجروح المزمنة والتقرحات. حيث تشير بعض الدراسات الى وجود مواد مانعة للالتهاب ومضادة للتخثر في لعاب العلق تحفز على تنشيط الدورة الدموية في مناطق الجروح المفتوحة لفترة طويلة أو التقرحات المزمنة مما يسرع في عملية الشفاء. وحتى هذه النتائج تحتاج لمزيد من الدراسات وأن يتم اجراؤها من قبل مختصين وذلك لوجود بعض الاعراض الجانبية مثل (انتقال عدوى العلق، أو حدوث تفاعل تحسسي).

أما فيما يخص تأثير زيت العلق على حجم القضيب فلا يوجد أي دراسة طبية تدعم ذلك، عدا عن ما هو مكتوب على مواقع الشركات المصنعة التجارية. لذلك ينصح في حال اراد الشخص التجربة على مسؤوليته الشخصية بوضع كمية قليلة على مكان محدد لتجنب حدوث تحسس بداية. كما يجب معرفة أن تكبير حجم القضيب بالشكل المبالغ في تصوره هو أمر غير حقيقي، لذلك وفي حال كان القضيب ضمن الحدود الطبيعية للحجم (طوله في حال الارتخاء بين 7-10 سم وفي حال الانتصاب بين 12-16 سم) فإن هذا الطول طبيعي وكافي لعملية الجماع، ونادراً ما تهتم السيدة لحجم القضيب.

للمزيد:

المرجع:

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً