الاصابه بالجنس الفموي

الاصابه بالجنس الفموي
icon 21 يوليو 2017
icon 1576
هل يمكن الاصابه بالجنس الفموي

إجابات الأطباء على السؤال (1)

نعم من الممكن ذلك 0 2017-07-21 18:10:30
الدكتور فايز محمود
الدكتور فايز محمود
تخدير وانعاش
نعم من الممكن ذلك

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

سؤال من ذكر سنة 28

في الصحة الجنسية

ان تنشئ امراض جنسية عن طريق الجنس الفموي بين شحصين سليمين

يمكن أن تنتقل عدة أمراض بواسطة الجنس الفموي . الفم يحتوي على جراثيم مقيمة في الفم تساعد في عملية الهضم وهي قد تكون غريبة وداخلة للتو عن طريق الهواء، وهذه الجراثيم قد تدخل القضيب، ويتاح لها النشاط في بيئة ملائمة.،كما أن القضيب قد يحتوى على جراثيم غير فعالة على القضيب خاصة على الجلد الخارجي ، ولكنها تصبح فهالة في جو مختلف ومناسب. كذلك عملية اللحس أو وضع فم الذكر في الأعضاء التناسلية للأنثى، قد ينقل الجراثيم من الأعضاء التناسلية إلى الفم. مثل المبيضات والفطريات الأخرى ، وجراثيم السيلان المكورات البنية.

سؤال من ذكر

في الصحة الجنسية

اعراض الادز الاولية ونسبة الاصابة بالجنس الفموي

 

 احتمالية انتقال ايدز عن طريق الجنس الفموي 1 /10000000 . يعني مليون شخص يمارس الجنس فموي يوجد شخص فقط ينتقل ايدز . وهذا يجب ان يكون جنس الفموي شديد و متكرر مع نفس الشخص يعني اول مرة حتي 5 مرات مع نفس الشخص ماينتقل يجب ان تكون اكثر من 20 مرة . 

قد تزيد عدة عوامل من هذا الخطر ، بما في ذلك تقرحات في الفم أو المهبل أو على القضيب ، نزيف اللثة ، الاتصال الفموي مع دم الحيض ، ووجود أمراض أخرى تنتقل عن طريق الاتصال الجنسي . للمزيد راجع إيدز في القموس.

 

سؤال من ذكر

في الصحة الجنسية

هل للجنس الفموي مضار مثبتة وهل يوجد غسول مطهر يمكن للزوجة استخدامه قبل مباشرة الزوج الجنس الفموي

الجنس الفموي: قد يكون الجنس الفموي ممتعا لكلا الشريكين، ولكن يجدر بهمت معرفة مخاطر هذه الممارسة حتى يتجنبان مضارها ١- تبدأ الممارسة بوضع القضيب في الفم، والفم يحتوي على جراثيم مقيمة في الفم تساعد في عملية الهضم وهي قد تكون غريبة وداخلة للتو عن طريق الهواء، وهذه الجراثيم قد تدخل القضيب، ويتاح لها النشاط في بيئة ملائمة.،كما أن القضيب قد يحتوى على جراثيم غير فعالة على القضيب خاصة على الجلد الخارجي ، ولكنها تصبح فهالة في جو مختلف ومناسب. كذلك عملية اللحس أو وضع فم الذكر في الأعضاء التناسلية للأنثى، قد ينقل الجراثيم من الأعضاء التناسلية إلى الفم. مثل المبيضات والفطريات الأخرى ، وجراثيم السيلان ا

سؤال من ذكر

في الصحة الجنسية

للجنس الفموي نقل العدوى من المراة الى الرجل وليس العكس

الفم يحتوي على جراثيم مقيمة في الفم تساعد في عملية الهضم وهي قد تكون غريبة وداخلة للتو عن طريق الهواء، وهذه الجراثيم قد تدخل القضيب،أو المهبل ويتاح لها النشاط في بيئة ملائمة. ،كما أن القضيب والمهبل قد يحتوى على جراثيم غير فعالة خاصة على الجلد الخارجي، ولكنها تصبح فعالة في جو مختلف ومناسب. كذلك عملية اللحس أو وضع فم الذكر في الأعضاء التناسلية للأنثى، قد ينقل الجراثيم من الأعضاء التناسلية إلى الفم. مثل المبيضات والفطريات الأخرى ، وجراثيم السيلان المكورات البنية .

سؤال من ذكر

في الصحة الجنسية

هل خطورة في الجنس الفموي وكيف يمكن تجنبها ان اراد الرجل النوع من الجنس من طرف زوجته

يتطلب الجنس الفموي إتخاذ أقصى الإحتياطات الصحية والوقائية من الطرفين منعآ لتسرب الجراثيم والعدوى بالأمراض المتناقلة عبر الجنس . يمكن أن نعتبر إن الجنس الفموي آمن في حالة كان الزوجان أصحاء . لكن قد يتطلب الأمر غسل القضيب والمنطقة المحيطة به تجنبآ لأية روائح قد تنبعث منه ، أما بالنسبة للزوجة فهذا أمر غير ضروري على الرغم من أن بعض الزوجات يفضلن ذلك ، لكن من الناحية الطبية ، فإن الغسل قد يجرف ويزيل البكتيريا النافعة الساكنة في المهبل والتي تحميه طبيعيآ .

سؤال من أنثى

في الصحة الجنسية

هل الجنس الفموي خطير ويمكن ان يؤدي الى السرطان او امراض في المعده

الجنس الفموي لا يؤدي إلى السرطام ولا أمراض المعدة، الجنس الفموي له مضاعفات أخرى مثل: تبدأ الممارسة بوضع القضيب في الفم، والفم يحتوي على جراثيم مقيمة في الفم تساعد في عملية الهضم وهي قد تكون غريبة وداخلة للتو عن طريق الهواء، وهذه الجراثيم قد تدخل القضيب، ويتاح لها النشاط في بيئة ملائمة.،كما أن القضيب قد يحتوى على جراثيم غير فعالة على القضيب خاصة على الجلد الخارجي ، ولكنها تصبح فعالة في جو مختلف ومناسب.راجع جنس فموي.

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

5 USD فقط

ابدأ الان