هل تنصح بعمليه تكبير القضيب او لا وهل لها اضرار والانتصاب يكون كامل

هل تنصح بعمليه تكبير القضيب او لا وهل لها اضرار والانتصاب يكون كامل
icon 25 يوليو 2017
icon 3856
هل تنصح بعمليه تكبير القضيب او لا وهل لها اضرار والانتصاب يكون كامل اولا
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

لا يوجد علاج متفق عليه وذو فائدة، والطول العادي هو من ٨-١٨ سم. 0 2017-07-26 11:58:37
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
لا يوجد علاج متفق عليه وذو فائدة، والطول العادي هو من ٨-١٨ سم.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

سؤالي عن طريقة الجلك لتكبير القضيب ، هل لها أعراض جانبية مستقبلاً و خصوصاً في عملية الإنتصاب أم ليس لها...

تعتبر هذه الطريقة من أشهر الطرق المتبعة لأكثر من مئة سنة و يمكن بواسطة هذه الطريقة الوصول إلى نتائج ممتازة لتكبير حجم القضيب و يجب أن تعلم أن هذه الطريقة لا تعطي نتائج في يوم و ليلة و لكن إذا طبقت بصورة صحيحة النتائج تظهر بعد خمسة أسابيع بصورة طفيفة و لكن بعد 6 أشهر يكون التغير ملحوظ و تسمى هذه الطريقة بالاستحلاب أو عملية الحلب. والشد التدريجي هو الذي قد يؤثر في طول القضيب!!  

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

استعمل كريم magnum extension لتكبير القضيب وتاخير القذف هل له اضرار وهل هو مفيد وهل يجود شئ افضل منه

لا يوجد منتج يسمى ماجنوم اكستنشن كريم لتكبير القضيب، بل يتوفر منتج ماجنون اكستنشن (بالإنجليزية: Magnum Extension) على صورة كبسولات تحتوي على العديد من المواد الفعالة، ومنها ما يلي:

  • نبات القراص: حيث له تأثير في تحسين مستويات هرمون التستوستيرون، والحفاظ على صحة البروستاتا.
  • البابونج: حيث أنه له تأثير مهدئ، يساعد في تحسين الأداء الجنسي عند الرجال.
  • التوت البري: حيث أن له تأثير مضاد للأكسدةـ فضلاً عن احتواءه على فيتامين ج وفيتامين أ التي تعمل معاً على تحسين عملية الانتصاب عند الرجال.
  • الصنوبر: حيث أنه يزود الجسم بكمية كبيرة من الزنك، ويساعد في إنتاج الإنزيمات التي لها دور في ارتخاء الأوعية الدموية مما يحسن عملية الانتصاب.
  • مستخلص بلسم الليمون: حيث أن لها دور في تحسين الاضطرابات المرتبطة بالرغبة الجنسية والضعف الجنسي.
  • جذور تونكات علي: حيث أن لها دور في زيادة مستويات هرمون التستوستيرون، مع تحسين الخصوبة، مع التخفيف من التوتر لتحسين الأداء الجنسي، وزيادة الكتلة العضلية.

تجدر الإشارة إلى عدم وجود مرجع موثوق يحدد مكونات الكبسولات الطبيعية بصورة واضحة، لذا وجب التنبيه أنها قد تختلف عن ما تم ذكره أعلاه. كما يجب العلم، أنه لا يوجد دراسات واضحة وموثوقة تبين فاعلية الكبسولات في تكبير القضيب وتأخير القذف، إلا أنه يعتقد أنها لها تأثير في ما يلي:

ينصح بضرورة استشارة الطبيب المختص قبل استخدام أي منتج يحتوي مكونات طبيعية من أجل تكبير القضيب أو تأخير القذف أو تحسين الانتصاب والخصوبة، من أجل التأكد من سلامة استخدام المنتج والتأكد من موافقة الهيئة العامة للغذاء والدواء قبل استخدامه لتجنب أي مضاعفات أو آثار جانبية غير مرغوبة.

للمزيد:

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

حجم قضيبي ٦ الى ٥ سم وريد تكبيره هل الاجهزه لها دور فعال وهل لها ضرار وحبوب تكبير قضيب لهه...

حسب دراسة تم نشرها في مجلة بريطانية لأمراض المسالك البولية فإن متوسط طول القضيب الطبيعي أثناء الراحة حوالي 9 سم، أما أثناء الانتصاب فقد يصل متوسط طول القضيب حوالي 13-18 سم. ويجب اتخاذ قرار زيادة حجم القضيب بعناية بعد استشارة طبيب المسالك البولية، حيث يوجد العديد من الخيارات منها تكبير القضيب الذكري بالجراحة أو بعض الأجهزة مثل المضخات أو الحبوب أو التمارين الرياضية، ولكن لا يوجد دليل علمي شامل وصريح حول فاعليتها وأمان استخدامها حتى هذه اللحظة.

وبالنسبة للأجهزة مثل المضخات فهي تعمل على زيادة تدفق الدم نحو القضيب، ولكن هذه الطريقة قد تجعل القضيب يبدو أكبر بشكل مؤقت فقط واستخدامها بشكل مفرط قد يسبب تلف في الأنسجة في القضيب ويؤثر على عملية الانتصاب بحيث يصبح هناك ضعف أو ألم أثناء الانتصاب، وقد تؤدي إلى نزيف تحت سطح القضيب مع الشعور بالخدر والبرودة والألم في القضيب. أما الحبوب والمكملات فقد تحتوي على الفيتامينات والمعادن والأعشاب أو الهرمونات التي قد تكون ضارة وليس لها فعالية مثبتة.

للمزيد:

المرجع:

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عدم الانتصاب وهل يوجد دواء او عمليه للتكبير

عليك فحص الهرمونات والمنويات، وتحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.ولا يوجد دواء للتكبير.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل طول العضو 13سم ينجب وهل يشبع شهوا المرا عمري 19 الان هل المشكله من العضو الذكري ؟وهل هناك دواء...

الطول الطبيعي من ٩-١٨ سم والطول لا يؤثر على العلاقة الجنسية علماً زن الثلث الأول من المهبل يحتوي على معظم الخلايا الحساسة للمس في المهبل، الطول المذكور مناسب جداً. ولا يوجد علاج لتطويله، رغم كل الدعاية التجارية!!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

طول القضيب 30 وعرض 4.5 سم هل له تاثير عالانجاب وهل ينصح له بالزواج ام لا واريد ان اعرف جميع...

الطول العادي من ٨-١٨ سم،الطول مناسب، وعليك زيادة معلوماتك الجنسية بالاطلاع على موضوعات الصحة الجنسية في الموقع، مبروك!عند الزواج عليك عدم استعمال العنف عند الإيلاج وعدم إدخال كل القضيب، لأنه قد يصطدم بعنق الرحم ويسبب الألم.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً