icon 1 إجابة

هل اودية لزيادة حجم وطول الذكرثبت نجاحها ماهي الادوية التي تقوي الانتص

هل هناك اودية لزيادة حجم وطول الذكرثبت نجاحها ماهي الادوية التي تقوي الانتصاب من عمرالاربعين واقل

2011-04-14

إجابات الأطباء على السؤال

يجب معرفة أن حجم العضو إن كان في الحدود الطبيعية ليس بذا أهمية لنجاح المعاشرة أو فشلها . الأهم هو اتباع أصول المعاشرة السليمة (مهارات المعاشرة) من ناحية تجهيز الزوجة نفسيا وجسديا ومن ثم العمل على إسعادها . ربما تكون السمنة (البدانة ، زيادة الوزن) سببا من أسباب الشعور أو الإحساس بأن العضو 
أصغر من الطبيعي . السبب في ذلك هو تراكم الشحوم في منطقة العانة أسفل البطن وبالتالي إخفاء جزء من العضو خلف تلك الشحوم بالإضافة إلى تأثير الكرش وحجم الفخذين على ذلك . هنا تخفيف الوزن يعتبر ضروري لحرق الشحوم وبالتالي بروز جزء مهم من العضو . يستمر نمو الإنسان إلى عمر 18 سنة . فإن كان حجم العضو في الحدود الطبيعية يجب عدم القلق والتفكير بذلك قبل عمر 18 سنة . ولكن لو كان العضو صغيرا بطريقة ملفتة فيجب استشارة طبيب للتأكد من أنه لا يوجد خلل هرموني يؤثر على النمو . حاليا يتم ترويج عدة طرق لزيادة حجم العضو الذكري وهي: جهاز الشفط: نتائجه ليست دائمة (تأثيره لا يستمر بعد التوقف عن استخدامه) ويضر بشرة (جلد) وأوردة الذكر . أدوية: الكثير منها لا يعمل وإن كان هناك تأثير لبعضها فهو تأثير مؤقت . لم تثبت فائدتها ودوام تأثيرها من خلال دراسات طبية وليست معتمدة من السلطات الطبية . بالإضافة إلى أنها تستعمل كأدوية تدخل الجسم وليست موضعية التأثير . وبعضها قد يسبب أضرار عديدة مثل التهاب البروستات والكبد والضعف الجنسي. تمارين الشد والسحب: لها فائدة ولكن تحتاج إلى عدة سنوات للحصول على المطلوب (بعضهم قال قد تزيد 1 سم بأحسن احتمال) . بالإضافة إلى ذلك فهي تظهر كأنها عملية استمناء . تعليق الأوزان: تعليق أوزان بالعضو لشده . تسبب ألما وأضرار وغير عملية (تعيق الحياة اليومية) الجراحة: عملية جراحية لإبراز المختفي من حجم القضيب وهي الحل الطبي الموثق منذ مدة طويلة . لها عدة أعراض جانبية ومن عيوبها تكلفتها المرتفعة . للانتصاب عليك ممارسة الرياضة يومياً، وتحسين التغذية المتوازنة. 0 2011-04-14 09:51:52
طاقم الطبي
طاقم الطبي
تاريخ الإجابة: 14 أبريل 2011
يجب معرفة أن حجم العضو إن كان في الحدود الطبيعية ليس بذا أهمية لنجاح المعاشرة أو فشلها . الأهم هو اتباع أصول المعاشرة السليمة (مهارات المعاشرة) من ناحية تجهيز الزوجة نفسيا وجسديا ومن ثم العمل على إسعادها . ربما تكون السمنة (البدانة ، زيادة الوزن) سببا من أسباب الشعور أو الإحساس بأن العضو 
أصغر من الطبيعي . السبب في ذلك هو تراكم الشحوم في منطقة العانة أسفل البطن وبالتالي إخفاء جزء من العضو خلف تلك الشحوم بالإضافة إلى تأثير الكرش وحجم الفخذين على ذلك . هنا تخفيف الوزن يعتبر ضروري لحرق الشحوم وبالتالي بروز جزء مهم من العضو . يستمر نمو الإنسان إلى عمر 18 سنة . فإن كان حجم العضو في الحدود الطبيعية يجب عدم القلق والتفكير بذلك قبل عمر 18 سنة . ولكن لو كان العضو صغيرا بطريقة ملفتة فيجب استشارة طبيب للتأكد من أنه لا يوجد خلل هرموني يؤثر على النمو . حاليا يتم ترويج عدة طرق لزيادة حجم العضو الذكري وهي: جهاز الشفط: نتائجه ليست دائمة (تأثيره لا يستمر بعد التوقف عن استخدامه) ويضر بشرة (جلد) وأوردة الذكر . أدوية: الكثير منها لا يعمل وإن كان هناك تأثير لبعضها فهو تأثير مؤقت . لم تثبت فائدتها ودوام تأثيرها من خلال دراسات طبية وليست معتمدة من السلطات الطبية . بالإضافة إلى أنها تستعمل كأدوية تدخل الجسم وليست موضعية التأثير . وبعضها قد يسبب أضرار عديدة مثل التهاب البروستات والكبد والضعف الجنسي. تمارين الشد والسحب: لها فائدة ولكن تحتاج إلى عدة سنوات للحصول على المطلوب (بعضهم قال قد تزيد 1 سم بأحسن احتمال) . بالإضافة إلى ذلك فهي تظهر كأنها عملية استمناء . تعليق الأوزان: تعليق أوزان بالعضو لشده . تسبب ألما وأضرار وغير عملية (تعيق الحياة اليومية) الجراحة: عملية جراحية لإبراز المختفي من حجم القضيب وهي الحل الطبي الموثق منذ مدة طويلة . لها عدة أعراض جانبية ومن عيوبها تكلفتها المرتفعة . للانتصاب عليك ممارسة الرياضة يومياً، وتحسين التغذية المتوازنة.
تاريخ الإجابة: 14 أبريل 2011

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي.

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الإشتراك في الخدمة

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

هل يوجداقراص فتامينات او ادوية تساعد على زيادة الرغبة الجنسية وتقوية الانتصاب من غير الفياجرا وما هى

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.
see-answer-arrow

ماهي الفيتامينات تقوي الانتصاب القضيب

جميع الفيتامينات تقوي الانتصاب وخاصة فيتامين إيE وسي، والزنك والكالسيوم،. عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.
see-answer-arrow

طول القضيب عند الانتصاب وهو لايكفي الزوجه حسب كلامها فهل من طريقه لزيادة حجم القضيب

طول القضيب لديك طبيعي جدا.. واذا كانت الزوجة لاتصل الی المتعة الجنسية بسبب شعورها ان القضيب ليس بالطول او الحجم الكافي فهذا قد يعني ترهل قناة المهبل لديها نتيجة الولادات المتكررة ولهذا اقترح ان تراجع زوجتك طبيبة نسائية للكشف الطبي.. هنالك طرق جراحية او غير جراحية لتصغير قناة المهبل.. وبالنسبة لك لايوجد شيء غير طبيعي من وصفك تحياتي
see-answer-arrow

ماهي اسباب سرعة القذف وتقوية الانتصاب

يُعد العامل الرئيسي المُسبب لسرعة القذف مجهولاً الا أنه قد يرتبط بعدد من العوامل النفسية والبيولوجية ومنها : - ضعف الانتصاب . - القلق المرتبط بممارسة الجنس او غيره من جوانب الحياة . - اضطراب العلاقة الزوجية . - اضطرابات هرمونية . - اختلال تركيز المواد الكيميائية المُفرزة من الدماغ ( النواقل العصبية ) . - اضطراب الغدة الدرقية . - التهاب غدة البروستات أو الاحليل . - تلف الجهاز العصبي المرافق للتعرض لحادث أو اصابة . - العادة السرية لتقوية الانتصاب راجع ضعف الانتصاب في لقاموس.
see-answer-arrow

ماهي مقويات النباتيه للقضيب وتقويه الانتصاب وت ر القذف

ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. لتأخير القذف عليك تآخير الايلاج واطالة المداعبة وعدم الايلاج إلا بالتوافق.
see-answer-arrow

انا زواجي بعد اقل من شهر هل استخدم الفياقرا من اول يوم وهل طول قضيب ٩ كافي للعلاقه الزوجيه اشياء تقوي الانتصاب واشيا وتوخر القذف

الطول كافي، ولا داعي للفياغرا في اليوم الأول في هذا العمر! مبروك!! لتقوية الحالة الجنسية عليك ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات،
see-answer-arrow

ماهي الاغذية التي تقوي الانتصاب وتزيد الرغبة الجنسية

هناك العديد من الأغذية التي تزيد من القدرة الجنسية تشمل الخضروات والفواكه، والمكسرات والعسل وعسل الملكات وهناك الكثير من الأعشاب.

أهم الاغذية التي تقوي الانتصاب وتزيد الرغبة الجنسية:

اللحوم

الدجاج أو الدواجن واللحم البقري تحتوي على الأحماض الأمينية المكونة للبروتينات مثل ل-ارجنينو الكارنتين وتحتوي أيضاً على عنصر الزنك، جميع هذه عوامل مهمة لتحسين التروية الدموية المهمة للاستجابة الجنسية عند النساء والرجال.

المحار

المحار من أهم الكائنات البحرية التي ترفع مستوى هرموني الاستروجين والتستوستيرون المهمين في زيادة الرغبة الجنسية وتحتوي على عنصر الزنك.

السالمون

سمك السالمون والتونا غنيين بدهون الاوميغا-3 المهم لمنع الخثرات في الشرايين مما يحسن الدورة الدموية.

المكسرات

  • الجوز عين الجمل
  • بذور اليقطين
  • بذور عباد الشمس
  • البندق
  • الفول السوداني

الفواكه

  • التفاح
  • التوت بأنواعه، توت العليق والفراولة
  • البصل
  • العنب الاسود

تحتوي هذه الفواكه على الكويرسيتين (مضاد اكسدة من الفلافانويد) المهم للسيطرة على اعراض التهاب البروستاتا والتهاب المثاني.

الثوم

خصائص الثوم المانعة للتخثر تحسن الدورة الدموية في المناظق السفلية من الجسم.

اطعمة تزيد الرغبة الجنسية

  • السبانخ
  • الشوكولاته الداكنة
  • الفلفل الحار
  • الشاي الاخضر
  • الريحان
  • الزنجبيل
  • بذور القرع
  • الموز
  • البطاطس
  • القهوة
  • عصير الرمان
  • البطيخ
  • الشوفان

المراجع: 20 Best Foods for Your Libido - eat this

7 Foods to Help Boost Your Sex Life - healthline

 

see-answer-arrow

هل ترغب في التحدث إلى طبيب نصياً آو هاتفياً؟

يمكنك الحصول على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك

أخبار ومقالات طبية

6,595خبر ومقال طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

الصحة الجنسية
مكسرات لزيادة الخصوبة
الصحة الجنسية مكسرات لزيادة الخصوبة 6 فبراير 2021
الصحة الجنسية
سمات الانتصاب الجيد
الصحة الجنسية سمات الانتصاب الجيد 19 يناير 2021
الصحة الجنسية
ما هو طول مدة الجماع الأمثل؟
الصحة الجنسية ما هو طول مدة الجماع الأمثل؟ 7 ديسمبر 2020
الصحة الجنسية
حقائق عن حجم القضيب الذكري
الصحة الجنسية حقائق عن حجم القضيب الذكري 27 يناير 2014
الصحة الجنسية
التسرب الوريدي عند الانتصاب
الصحة الجنسية التسرب الوريدي عند الانتصاب 13 يونيو 2013
صحة الرجل
حجم العضو الذكري وهواجس الرجال في ذلك
صحة الرجل حجم العضو الذكري وهواجس الرجال في ذلك 25 مايو 2013

فيديوهات طبية

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

مجاناً - احصل على إجابة لاستشاراتك الطبية

ask-dr

نخبة من الأطباء المتخصصين سيقومون بالإجابة على استفساراتك خلال 48 ساعة

144 طبيب موجود حاليا للإجابة على سؤالك

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.