هل الافراط في الجماع يسبب الام في الركب ؟

الصحة الجنسية
ذكر، 45 سنة 18 January 2014 تم تعديله في 2 November 2021 67994
هل الافراط في الجماع يسبب الام في الركب ؟

اجابات الاطباء

الدكتور عبد العزيز اللبدي
19 January 2014 جراحة عامة
ليس مباشرة، الإفراط في الجماع قد يسبب إنهاك الجسم واستهلاك المواد الغذئية اللازمة للبناء في الجسم، وهذا قد يسبب نقصاً... اقرأ المزيد
ليس مباشرة، الإفراط في الجماع قد يسبب إنهاك الجسم واستهلاك المواد الغذئية اللازمة للبناء في الجسم، وهذا قد يسبب نقصاً في بعض المواد، مما قد يؤدي للشعور بالألم في الركبة ومواضع أخرى، ولكن السبب يزول إذا مارس الشخص الرياضة والتغذية لمتوازنة.
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
مخاطر الإفراط في استخدام قطرة الأنف مقالات طبية
مقاومة الانسولين وبروتين ميرو1 أخبار طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية