هل استعمال الرجل او المرأه زيت الزيتون لتسهيل الايلاج اثناء الجماع ليس فيه ضرر او اعاقه للحمل؟

icon 24 أكتوبر 2010
icon 38589
هل استعمال الرجل او المرأه زيت الزيتون لتسهيل الايلاج اثناء الجماع ليس فيه ضرر او اعاقه للحمل؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال (1)

من ناحيه طبيه بحته فانني لا انصح مطلقا باستخدام زيت الزيتون للايلاج وذلك لما له من مخاطر تضر بالصحه نتيجة استعماله بهذه الطريقه اهمها الالتهابات التي قد تحدث عند المراه وبالتالي التي قد تؤدي لاعاقة الحمل عند تهية الزوجه عن طريق المداعبه للجماع فانها تفرز افرازات مهبليه طبيعيه تسهل عملية الايلاج كما و ان هناك مزلقات في الصيدلية تفي بالغرض و امنه 2 2010-11-03 05:15:51
طاقم الطبي
طاقم الطبي
من ناحيه طبيه بحته فانني لا انصح مطلقا باستخدام زيت الزيتون للايلاج وذلك لما له من مخاطر تضر بالصحه نتيجة استعماله بهذه الطريقه اهمها الالتهابات التي قد تحدث عند المراه وبالتالي التي قد تؤدي لاعاقة الحمل عند تهية الزوجه عن طريق المداعبه للجماع فانها تفرز افرازات مهبليه طبيعيه تسهل عملية الايلاج كما و ان هناك مزلقات في الصيدلية تفي بالغرض و امنه
هل تريد اجابة اكثر تفصيلا، او لديك اسئلة اخرى تتعلق بنفس الموضوع. اضغط هنا

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة 24

في الصحة الجنسية

هل كريم كاندوم له اضرار على الزوجين عند الجماع وهل يضر مني الرجل وهل يطيل فترة الجماع نرجو الافاده

ليست جميع الواقيات الذكرية متماثلة، بعضها يحتوي على قاتلات المني، لمنع الحمل، وبعضها يطيل فترة الجماع ، وبعضها لا يفعل ذلك، وليس هناك مزلق أسمه كوندوم على ما أعرف ، بل هو الواقي الذكري، وصححني إذا كنت مخطئاً.

سؤال من أنثى سنة 20

في الصحة الجنسية

1) هل القليل من الفازلين على عضو الرجل من الاعلى فقط يقتل الحيوانات المنوية ويؤثر على فرص الحمل ؟ 1)...

إذا كنت تريد الانجاب فلا تستعملي أي من المزلقات وتوكلي على الله، ويفضل الاهتمام بموعد الاباضة.ايام الاباضة المتوقعة تكون تقريباً ب١٠-١٤ يوم قبل نزول الدوره القادمة(اول يوم من الدورة القادمة). فاذا كانت دورتك منتظمة  كل 28 يوم ،  فان افضل ايام  لحصول الحمل هي يوم ١٠،١٢،١٤،١٦ من بدايه الدورة.ان الاباضة تحصل في يوم واحد من الايام المتوقعة ولكنها تبقى في قناة فالوب ومن ثم الرحم مده 48 ساعة, لذا اذا كان هناك رغبة بحصول حمل فينصح ان يكون الجماع بايام الاباضة المتوقعة.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان