هل احتمال ان تفقد ال بضرها بسبب التهاب او الام لمدة طويلة او ان تفقد ح

هل احتمال ان تفقد ال بضرها بسبب التهاب او الام لمدة طويلة او ان تفقد ح
icon 9 فبراير 2010
icon 892
هل هناك احتمال ان تفقد الفتاة بضرها بسبب التهاب او الام لمدة طويلة؟او ان تفقد حجمها الطبيعي و تصبح الصغر حجما؟و كيف؟ 
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

لا يمكن أت يختفي البظر سواء بسبب التهاب أو مرض آخر، ولكن ربما يصغر أو يكبر حسب الآثار المترتبة على المرض. 0 2010-02-10 10:42:28
طاقم الطبي
طاقم الطبي
لا يمكن أت يختفي البظر سواء بسبب التهاب أو مرض آخر، ولكن ربما يصغر أو يكبر حسب الآثار المترتبة على المرض.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

زوجتي لديها فتور دائم و لا استطيع جماعها لاني لا استطيع الايلاج لان الفرج كانه مغلق فلا ادري ما سبب...

لبرود الجنسي في الإناث يطلقُ على أيِّ واحدةٍ من الحالات التالية: أولا: امرأة لا تشعرُ أصلاً بالرغبة في الجنس : أو لا تتواردُ على خاطرها خيالاتٌ جنسيةٌ مُحَبَّبةٌ مثيرة ، وهيَ التي تعاني من اضطرابٍ نفسي نسميه نقص أو فقدان الرغبة الجنسية ، أو ربما من اضطراب النفور الجنسي في الحالات المتطرفة الشدة ، والذي يعني نفورًا واشمئزازًا من كل ما يتعلقُ بالجنس. ثانيا: امرأةٌ تشعرُ بالرغبة في الجنس: وتتواردُ على خاطرها خيالاتٌ جنسيةٌ مُحَبَّبةٌ مثيرة ، لكنها تفشلُ في الاستجابة لزوجها عند اللقاء الجنسي لسببٍ أو لآخر، وهيَ التي تعاني من اضطرابٍ نفسي نسميه فشل استجابة الأعضاء الجنسية ، فلا تنزلق قناةُ المَهْبِلِ على سبيل المثال... مما يجعلُ الجماع صعبًا. ثالثا: امرأةٌ تشعرُ بالرغبة في الجنس: وتتواردُ على خاطرها خيالاتٌ جنسيةٌ مُحَبَّبةٌ مثيرة وتستجيبُ أعضاؤها لزوجها وتتجاوبُ معهُ لكنها تفشلُ في الوصول إلى الإرجاز (رعشة الجماع) بالرغم من الأداء الجيد للزوج ، وربما أحست بأن زوجها يتركها في منتصف الطريق ، وهيَ التي تعاني من اضطرابٍ نفسي نسميه انعدام الإرجاز، أو خللُ الأداء الجنسي في الإرجاز. رابعا: امرأةٌ تشعرُ بالرغبة في الجنس: وتتواردُ على خاطرها خيالاتٌ جنسيةٌ مُحَبَّبةٌ مثيرة وتستجيبُ أعضاؤها لزوجها وتتجاوبُ وتصل إلى الإرجاز أيضًا لكنها لا تحسُّ للإرجاز طعمًا.... بعد الولادة لا يمكن بقاء غشاء البكارة بأي حال، ولا بد أن السبب نفسي، راجع برود جنسي في القاموس.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

أنا فتاة عمري ١٥ سنة أمارس الاستمناء منذ سنة و لكن توقف حدثت لي بعض الالتهابات و لكني عندما اتحسس...

أولا بدري عليكي، ويفضل عدم العبث وإدخال اليد أو الاصبع في المهبل، فقد يؤدي إلى تمزق غشاء البكارة، ، ولم أعرف ما هو اللون الأسود وأين!!كما أنه من المبكر الحديث عن سرطان في هذا العمر!! راجعي اختصاصي للكشف الطبي.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

هل يمكن للمرأة أن تعرف ضيق المنطقة أو اتساعها عند مراجعة الطبيبة؟وهل يمكن أن تعرف ذلك دون الرجوع للطبيبة ؟هل...

عضلات المهبل مرنة وتضيق وتتسع حسب الحاجةويمكن تضييقها بممارسة تمارين كيغل لتقوية عضلات الحوض. ويمكن ان تضيق بقلة الجماعى ولكن الفضل تقوية عضلات الحوض.

سؤال من ذكر سنة 22

في الصحة الجنسية

بعدها شعرت بطرقة خلف الخصية اليمنى فتوقفت عنه المشكلة الان صرلي سنتين عندي الم خلف الخصية اليمنى ونزولها اعتقد اني...

 ربط الخصية قد يسبب ضرراً لوظيفة الخصية إذا لم يكن الربط شديداً، أما إذا كان شديداً ،فقد يؤدي إلى فقدان وظيفة الخصية كلياً، وهذا ما يتم عند الاخصاء، إذا كانت الخصية ما زالت فعالة ، فعليك التوقف عن ذه الجريمة واستعادة لياقتك البدنية بممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة، وألم خلف الخصية قد يكون نتيجة انقطاع الدم في البربخ، راجع اختصاصي مسالك بولية لتقييم الحالة.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

زوجاي لديها خروج هواء أو نفس من المهبل وهذا قد يؤثر علبها ممكن انها لا تستطيع أن تحبل ممكن تعطوني...

عند وجود تشوهات مهمة في تجويف المهبل، يمكن أن يكون التصحيح الجراحي لتجويف المهبل خيارا للنظر في حالة فشل جميع التدابير الأخرى وتأثر نوعية حياتها بالحالة. وينبغي إجراء فحص شامل للتجويف والغلاف الداخلي المولج لتحديد ما إذا كان هناك أي عيوب كبيرة. ومع ذلك ، فمن الصعب جدا تقييم عيب فيما يتعلق بهذا الحالة ، لأن هناك عاملين لها علاقة ، أي من الذكور والإناث. ومن المستحيل إصدار حكم على مستوى مناسب من عيار مولج المهبل بواسطة اختبار بدني ، لأنه يتوقف على حجم القضيب أيضا . كذلك فإن الجراحة ليست مضمونة لتخفيف حدة الوضع

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه