م انا زكنت امارس العاده السرية لسنتين وفجاءة حسيت بنغزة في القلب وسرعت

م انا زكنت امارس العاده السرية لسنتين وفجاءة حسيت بنغزة في القلب وسرعت
icon 10 أغسطس 2017
icon 767
السلام عليكوم انا عمري 16 سنه زكنت امارس العاده السرية لسنتين وفجاءة حسيت بنغزة في القلب وسرعت نبضات القلب و ضيق التنفوس ويحدث ذلك بعد الممارسة وعندما اكول احس بحرقان في المعد
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

هذه أهعراض عامة راجع طبيبك لتقييم الحالة. 0 2017-08-11 05:57:30
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
هذه أهعراض عامة راجع طبيبك لتقييم الحالة.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا شاب مدمن على العادة السرية منذ ثلاث سنوات. مؤخرا اصبحت اعاني من ضيق النفس بعض الأحيان و أحياناً تسارع...

عليك تقليل العادة السرية وتحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة 17

في الصحة الجنسية

عمري 16 وامارس العادة مرتين يوميا وبعد القذف أشعر بضيق في التنفس والم في الصدر فما المشكلة وهل من نصائح...

إذا كنت صحيحاً جسمياً ولا تعاني من مشاكل في الصدر ، فالغالب أنه تنقصك اللياقة البدنية، وفي هذه الحالة ينصح بتحسين اللياقة بممارسة الرياضة والمشي . والتغذية المتوازنة وتناول العسل المكسرات. راجع طبيبك أيضاً لتقييم الصحة العامة!١

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اسأل كثيرا لا احد يريحني..عمري ٣١ مارست العاده اكثر من ١٥ سنه ربما ٢٠ يوميا من الصبح حتى اليل..عانيت اوجاع...

بما أن زواجك قرب فعليك وقف التجارب والممارسة للعادة السرية نهائياً، واستعادة لياقتك البدنية بممارسة الرياضة والمشي والتغذية المتوازنة وممارسة هويات تشغل وقتك، وتناول الاطعمه المفيده لزيادة عدد وحركة الحيوانات المنويه١- الزنك ، المحار تحتوي على الزنك والأطعمة الأخرى التي تحتوي على الزنك تشمل لحوم البقر والكبد والفاصوليا والحمص، البازلاء، المكسرات وجذر الزنجبيل.٢-الكالسيوم وفيتامين د، ٣-المواد المضاده للاكسدهالفيتامينات E و C من مضادات الأكسدة القوية. هذا يعني أنها تحارب الجذور الحرة التي يمكن أن تتلف أو تدمر الحيوانات المنوية.تناول الأطعمة الغنية بالفيتامينات وC E يحافظ على الحيوانات المنوية الأطعمة التي تحتوي على فيتامين E تشمل جنين القمح واللوز وبذور عباد الشمس وزبدة الفول السوداني، البروكلي، السبانخ، الكيوي ٤-دحمض الفوليك٥- الماء بكثرة

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم انا شاب عمرى 26 عام متزوج من قريب امارس الجماع بس دئما بعد الانتهاء من الجماع احس بضيق...

لا بأس عليك! عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول العسل وعسل الملكات والمكسرات والخضروات والفواكه ووقف التدخين وأخذ قسط كافي من النوم والراحة، وستتحسن حالتك بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا امارس العادة السرية سنتين وانا عمري 17 سنة عند العادة تتسارع دقات قلبي اثناء العطلة الصيفية و زرت الطبيب...

أنت إما تعاني من تأنيب الضمير لعمل العادة، أو أنك تعاني من ضعف البنية واللسياقةج البدنية. وعليك نحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم اشعر بألم في الصدر مع كحة عند الشهيق وضيق التنفس والم فوق السرة احيانا مع العلم اني امارس...

عليك وقف العادة السرية، و تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وستتحسن بالتدريج. ومحاولة الاندماج مع الأصدقاء. الإفراط في العادة السرية قد يؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد يؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! والإفراط يسبب كثرة البول والعجز عن التحكم فيه؛ فيصير الصمام العضلي الذي يحيط بقاعدة العضو الذكري ضعيفًا فيصعب التحكم في إغلاق المجرى البولي التناسلي. الاستمناء يزيد من تدفق الدم الخصية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا مدمن على العادة السرية ومنذ ان دخل رمضان اشعر بالم في القلب ودوار و وخز في عدة انحاء من...

أثبتت بعض الدراسات أن ممارسة العادة السرية تؤثر على تخطيط كهربائية القلب وتؤدي إلى انخفاض معدل ضربات القلب كما تؤدي إلى الشعور بالدوار والدوخة. يفضل العمل على ترك العادة السرية خلال رمضان وما بعده لمنع حدوث أي مضاعفات أو آثار جانبية غير مرغوب بها.

وللتخلي عن العادة السرية، ينصح بممارسة نشاط بدني ورياضة بشكل مستمر، والاهتمام بالتغذية المتوازنة الصحية، والابتعاد عن أطعمة مثل المحار والشيكولاتة، والأسماك الدهنية.

يوصى أيضاً بالابتعاد عن مثيرات الشهوة، وتكوين صداقات والاهتمام بالأنشطة الاجتماعية.

من الجدير بالذكر أن مرض القلب لا يختص بعمر معين، ولا بد من مراجعة اختصاصي أمراض القلب ليتمكن من تشخيص الحالة. 

للمزيد:

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً