icon 2 إجابة

ممكن حضرتك تكتبلي عن كمية السائل المنوي وقلة عدد الحيوانات المنوية وزيادة نسبة التشوه عن الطبيعي والصديد وقلة الحركة وكل شئ في تحليل المني بالنسبة للحالات التي يوجد لها دواء فقط وتشفى وكذلك للحالات التي علاجها يكون بأطفال الأنابيب وكذلك بالنسبة للحقن المجهري ضروري

2010-11-09

إجابات الأطباء على السؤال

لماذا لا تبحث عن الإجابات في الموقع فهذه الأسئلة بحاجة إلى كتاب وقد عولجت سابقاً، ، وإذا كان لديك سؤال محدد فأهلاً وسهلاً. 0 2010-11-10 04:07:46
طاقم الطبي
طاقم الطبي
تاريخ الإجابة: 10 نوفمبر 2010
لماذا لا تبحث عن الإجابات في الموقع فهذه الأسئلة بحاجة إلى كتاب وقد عولجت سابقاً، ، وإذا كان لديك سؤال محدد فأهلاً وسهلاً.
تاريخ الإجابة: 10 نوفمبر 2010
لماذا لا تبحث عن الإجابات في الموقع فهذه الأسئلة بحاجة إلى كتاب وقد عولجت سابقاً، ، وإذا كان لديك سؤال محدد فأهلاً وسهلاً. 0 2010-11-10 03:59:22
طاقم الطبي
طاقم الطبي
تاريخ الإجابة: 10 نوفمبر 2010
لماذا لا تبحث عن الإجابات في الموقع فهذه الأسئلة بحاجة إلى كتاب وقد عولجت سابقاً، ، وإذا كان لديك سؤال محدد فأهلاً وسهلاً.
تاريخ الإجابة: 10 نوفمبر 2010

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي.

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الإشتراك في الخدمة

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

قومت بتحليل الحيوان المنوي و اتضح من التحليل عدد الحيوانات المنويه ١١ مليون و معدل الحركه و نسبه التشوهات

النسب غير كافية للحمل الطبيعي، عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج، ثم إعادة التحليل بعد ٣ أشهر.ولعله خير.
see-answer-arrow

وزوجي عندو تشوه الحيوانات المنوية نسبة والحركة والعدد هل امل ان احمل

يمكن   تحسين لياقته البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستحسن بالتدريج. ويجب إعادة الفحص بعد ثلاثة أشهر، فإذا لم تتحسن فيجب زيارة اختصاصي مسالك بولية.

see-answer-arrow

هل اقراص Doxycast واقراص targo وهى مضادات حيويه ثؤثر بالسلب ع حركه وعدد الحيوانات المنويه اريد تناول اى منهما لعلاج صديد بالسائل المنوى نسبته من

المضادات الحيوية لا تنقص عدد المنويات، وإذا أثرت يكون التأثير مؤقت في فترةالعلاج وتعود الأمور كما كانت قبل العلاج، راجع طبيبك لنوع العلاج وتأثيره على النوع الجراثيم الموجودة!!
see-answer-arrow

زوجي حمل تحليل سائل منوي و طلع نقص في العدد مليون و نسبة فقط سليمة و تشوه الحيوانات المنوية مادا يفعل

يمكن تحسين لياقته البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستحسن بالتدريج. ويجب إعادة الفحص بعد ثلاثة أشهر، فإذا لم تتحسن فيجب زيارة اختصاصي مسالك بولية.
see-answer-arrow

عملت تحليل سائل منوي عدد الحيوانات مليون الحركة وسبة التشوهات والكمية مل واللزوجة high هل اللزوجة لا تؤثر اذا كانت الحركة والعدد جيد

التحليل جيد، علاج اللزوجة بتناول الكثير من الماء وفيتامين سي، وممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.
see-answer-arrow

هل ترغب في التحدث إلى طبيب نصياً آو هاتفياً؟

يمكنك الحصول على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك

أخبار ومقالات طبية

6,602خبر ومقال طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أمراض المسالك البولية والتناسلية
أمور تضر بصحة الحيوانات المنوية
أمراض المسالك البولية والتناسلية أمور تضر بصحة الحيوانات المنوية 19 نوفمبر 2019
صحة الرجل
حقائق يجب أن تعرفها عن السائل المنوي
صحة الرجل حقائق يجب أن تعرفها عن السائل المنوي 16 أغسطس 2019
الحمل والولادة
حساب الحمل عن طريق الحقن المجهري
الحمل والولادة حساب الحمل عن طريق الحقن المجهري 7 فبراير 2019
حمل الأنابيب
الفرق بين الحقن المجهري واطفال الانابيب
حمل الأنابيب الفرق بين الحقن المجهري واطفال الانابيب 11 مارس 2018

فيديوهات طبية

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

مجاناً - احصل على إجابة لاستشاراتك الطبية

ask-dr

نخبة من الأطباء المتخصصين سيقومون بالإجابة على استفساراتك خلال 48 ساعة

144 طبيب موجود حاليا للإجابة على سؤالك

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.