ماهو سبب الم أسفل البطن اثناء الجماع

icon 8 أغسطس 2017
icon 8014
ماهو سبب الم أسفل البطن اثناء الجماع
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

هناك أسباب كثيرة لألم أسفل البطن، قد تكون في الحهاز التناسلي أو الهضمي، راجعي اختصاصي نسائية للفحص الطبي والتشخيص الدقيق. 0 2017-08-09 05:43:51
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
هناك أسباب كثيرة لألم أسفل البطن، قد تكون في الحهاز التناسلي أو الهضمي، راجعي اختصاصي نسائية للفحص الطبي والتشخيص الدقيق.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

ما سبب انتفاخ البطن بعد الجماع

اسباب انتفاخ البطن كثيرة و متنوعة منها: عدم التدقيق في مضغ الطعام سواء بسبب التسرع بالاكل او فقدان بعض الاسنان , تناول الاطعمة المشكلة للغازات بسبب عدم الطهي الجيد او نوعيتها, كبعض البقوليات او الحليب, او المشروبات الغازية , امراض الجهاز الهضمي مثل القولون العصبي او التهاب الامعاء , كذلك وجود الطفيليات , و اسباب اخرى. وربما يلعب وضع الممارسة الجنسية دورا في الموضوع حاول تغيير الوضع الجنسي وكذلك حاول استبعاد الأسباب الغذائية

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

ماسبب الم اثنا الجماع؟

هناك أسباب كثيرة لألم الممارسة الجنسية: التهاب الأعضاء الأنثوية التهاب الفرج ، التهاب الدهليز ، التهاب البظر أو تورمه لأي سبب. أمراض الحوض الالتهابية كيسات المبيض التهاب الإحليل عدوى المسالك البولية ضمور المهبل ، التهاب المهبل الضموري جفاف المهبل تزييت غير كافي للمهبل صدمة الولادة ال، ما بعد الولادة سرطان الفرج العلاج الإشعاعي التهابات أو مهيجات المهبل ، الخميرة أو البكتيريا ، وبعض الأمراض المنقولة جنسيا ، الخ حالات الجلد - حزاز متصلب ، الحزاز المسطح ، الأكزيما ، الصدفية الآثار الجانبية لبعض الأدوية للمزيد راجعي عسر الجماع في القاموس.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً