مارست الجنس مع زوجتي وهي في حالة خروج دم الحيض ثلاثة اشهر احسست بحرقة

مارست الجنس مع زوجتي وهي في حالة خروج دم الحيض ثلاثة اشهر احسست بحرقة
icon 24 يونيو 2017
icon 609
مارست الجنس مع زوجتي وهي في حالة خروج دم الحيض منذ ثلاثة أشهر.أحسست بحرقة التبول قوية.أريد اسم مضاد حيوي لعلاج البكتيريا.شكرا
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

خروج دم الحيض منذ ثلاثة أشهر وبدون توقف يعني وجود خلل في الرحم والجهاز التناسلي، ولا بد لها من مراجعة اهختصاصي نسائية للتشخيص الدقيق، والعلاج. أما بالنسبة لحرقة البول ، فقد تكون عابرة، راجع طبيبك لفحص البول . 0 2017-06-24 13:37:47
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
خروج دم الحيض منذ ثلاثة أشهر وبدون توقف يعني وجود خلل في الرحم والجهاز التناسلي، ولا بد لها من مراجعة اهختصاصي نسائية للتشخيص الدقيق، والعلاج. أما بالنسبة لحرقة البول ، فقد تكون عابرة، راجع طبيبك لفحص البول .

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

لقد تزوجت منذ اقل من شهر وحدث عندي الم بالمهبل مع حكة وصعوبة بالتبول بعد علاقة زوجية عنيفة الى حد...

الحرقة قد تدل على وجود التهابات ، أو على وجود جرح ولو ضئيل في المهبل، وهو يتكون من غشاء مخاطي حساس، لذلك يمكن تجربة الامتناع عن الجماع لمدة أسبوع على الأقل للسماح للجروح أن تشفى .

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

تزوجت حديثا بعد الزواج بشهر بدأ خروج قطع لحمية بعد التبول مع الم نهاية القضيب ، زرد طبيب فاعطاني مضاد...

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اعاني التهاب القضيب قرب الحشفة مدة سنة ثم ظهر الدم بعد البول والبول طبيعي استعملت ZENNAT وISAC تحسنت,بعد 20 يوم...

يجب تناول العلاج المشترك مع الزوجة لشفائكما المتزامن، وجود الدم في البول يؤدى إلى القلق، ولكنه في الغالب بسيط ويختفي تلقائياً، وأهم أسباب الدم في البول هي:١-وجود التهاب أو إنتان في المسالك البولية، البروستاتا، الإحليل ، البربخ أو في الحويصلات المنوية ٢- الأمراض المنقولة جنسياً مثل السيلان والإيدز والزهري ٣- رضح أو إصابة الجهاز التناسلي ٤- الأورام المختلفة ٥ انسداد المجاري التناسلية ويصبح الأمر جدياً إذا تكرر نزول الدم، وصاحبه أعراض مرافقة لبول أو القذف عليك مراجعة اختصاصي لعمل الفحوصات اللازمة للمزيد راجع دم في البول.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً