مارست الجنس مع رجل من 3 سنوات من الخلف مرة واحده

مارست الجنس مع رجل من 3 سنوات من الخلف مرة واحده
icon 9 سبتمبر 2021
icon 1960
مارست الجنس مع رجل من 3 سنوات من الخلف مرة واحده هل يمكن أن تكون ملحوظه ؟ ولم يحدث شئ بعد ذلك وقلقان يكون في توسع أو شيء من ذلك وقلقان كذلك اني اروح اكشف عند اي دكتور مرة واحده فقط ولم تكتمل اكثر من دقيقه ونصف .. ولحظت زيادة طول فتحه الشرج هيل يمكن أن يكون توهم ام حقيقي ؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

المدة كافية لشفاء الرضح الحاصل، ولا داعي للقلق.  0 2021-09-09 09:17:21
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
المدة كافية لشفاء الرضح الحاصل، ولا داعي للقلق. 

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من أنثى سنة 27

في الصحة الجنسية

مارست الجنس الشرجي مرة واحده فقط مع العلم انا فتاه عذراء لدي 3 اسئله 1 هل يؤثر على البكاره؟ 2...

في حال ممارسة الجنس الشرجي من قبل فتاة عذراء فإن ذلك لا يؤثر على غشاء البكارة، وذلك لأن غشاء البكارة يوجد في المهبل ولا تؤدي ممارسة الجنس الشرجي إلى التأثير على البكارة حيث أن الجنس الشرجي يعني عملية إدخال القضيب أو الإصبع أو أي أجسام غريبة في فتحة الشرج بدلاً من المهبل بغرض المتعة الجنسية.

أما بالنسبة لممارسة الجنس الشرجي من خلال إدخال العضو الذكري وإخراجه دفعة واحدة فهو يرتبط بالعديد من المخاطر ومنها الشرخ الشرجي أو حصول ثقب في القولون نتيجة الاختراق الشديد، ولكن لا يؤدي إلى الإصابة بمرض القولون العصبي حيث أن ليس للقولون العصبي أي علاقة بممارسة الجنس الشرجي بل له أسباب أخرى. ولكن من جهة أخرى قد تزيد احتمالية الإصابة بعدوى في فتحة الشرج أو التهاب في المستقيم نتيجة ممارسة الجنس الشرجي ولكن هذا يتطلب التشخيص من قبل الطبيب المختص واستخدام المضادات الحيوية في حال تم تأكيد التشخيص.

أما بالنسبة للكشف على البطن فلا يمكن من خلاله الكشف أنك مارست الجنس الشرجي، حيث يتم الكشف عن ممارسة الجنس الشرجي من خلال ارتخاء العضلة العاصرة الشرجية وحصول سلس للبراز وعدم تحكم للغازات ويتم من خلال الفحص السريري لفتحة الشرج نفسها وليس من خلال الكشف على البطن. كما أن ممارسة الجنس الشرجي لمرة واحدة لا يؤدي للمضاعفات الشديدة التي تنتج في حال ممارسة الجنس الشرجي عدة مرات.

ينصح باختيار الأنشطة الجنسية الآمنة التي لا ترتبط بأي مضاعفات غير مرغوبة والابتعاد عن ممارسة الجنسي الشرجي لتجنب مخاطره المختلفة.

للمزيد:

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عندي غازات كثيره في بطني واخذت علاج اكثر من مرره ولا يوجد. نتيجة ولكني مارست الجنس مع فتاه اكثر من...

لا علاقة للجنس الشرجي بالانتفاخ، ولا علاقة للانتفاخ بالأمراض الجنسية ، ويجب البحث عن سبب آخر، ربما بتجنب المأكولات التي تسبب الغازات مثل البقوليات أو غيرها، راجع اختصاصي أمراض باطنية.

سؤال من ذكر سنة 21

في الصحة الجنسية

عندما كان عمري ١٦ سنه لقد أدخلت قلم جاف ف فتحه الشرج وأدخلت أيضا اصبعي ولكن تركت الموضوع فورا بعد...

الغالب أن العضلات قد عاذت لحالتها ممن الشد، يمكن المساعدة بممارسة تمارين كيغل لتقوية عضلات الشرج، وسوف تحتاج إلى القيام بها لمدة ثلاثة أشهر بشكل مكثف من أجل الحصول على الكثير من التحسن.   وهذه محاولة للبداية: ١- تشديد العضلات على حافة الجزء السفلي من الجسم - كما لو كنت  تحاول جاهداً لوقف نفسك عن التبول ٢- حافظ على هذا  الانكماش لمدة ١٠ ثواني ٣-   الاسترخاء لمدة 10 ثواني ٤-  الانكماش مرة أخرى لمدة ١٠ ثواني  ٥- تواصل الانكماش والاسترخاء مثل هذا لكامل مدة خمس دقائق ٦-كرر أربع مرات يوميا

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا شاب ف سن 17 سنه ومارست الشواذ لعده مرات بس ان لقضيب دخل فى فتحة الشرج تقريبا 4 او...

إذا كنت تتحكم بالبراز والريح فلا داعي للقلق، ويمكن تضييق فتحة الشرج أيضاً بممارسة تمارين كيغل لتقوية عضلات الحوض وسوف تحتاج إلى القيام بها لمدة ستة أشهر بشكل مكثف من أجل الحصول على الكثير من التحسن. وهذه محاولة للبداية: تشديد العضلات على حافة الجزء السفلي من الجسم - كما لو كنت تحاول جاهدة ١ ١- لوقف نفسك عن التبول ٢- حافظ على هذا الانكماش لمدة ١٠ ثواني ٣- الاسترخاء لمدة 10 ثواني ٤- الانكماش مرة أخرى لمدة ١٠ ثواني ٥- تواصل الانكماش والاسترخاء مثل هذا لكامل مدة خمس دقائق ٦-كرر أربع مرات يوميا

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه