ماذا تشعر الفتاه عند الايلاج

ماذا تشعر الفتاه عند الايلاج
icon 27 سبتمبر 2021
icon 4104
ماذا تشعر الفتاه عند ايلاج القضيب هل تشعر بالمتعه نفس الرجل؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

نعم بنفس الشعور 1 2021-09-27 08:58:56
الدكتور مروان السمهوري
الدكتور مروان السمهوري
نسائية وتوليد
نعم بنفس الشعور

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة 33

في الصحة الجنسية

هل شعور الرجل بالمتعه الجنسية هو نفس شعور المرأة وهل تستمتع بنفس القدر الذي يستمتع به وهل يوجد اختلاف بين...

نعم...الشعور نفسه من متعة وهيجان والقذف والشعور بالحاجة للجنس. ولكن الفرق أنه في معظم الأحيان وخاصة مجتمعاتنا العربية تكون المراة خجولة من التعبير عما يجول بداخلها عكس الرجل

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عندما تقذف المرأة لا يسعر الرجل بالايلاج لأرتخاء المهبل و كثرة السائل فيه ما الحل ؟ هل يجب ان يقذف...

يمكن أت تقذف المرأة أكثر من مرة وتقل كمية القذف تدريجياً، وهذا لا يؤثر على الرجل، ولا يجب أن يتأثر بالموضوع بل يتابع وكأن شيئاً لم يكن. ويفضل دائماً الوصول إلى الرعسشة بشكب متزامن، ولهذا يفضل إطالة المداعبة وتأخير الإيلاج، وعدم الإيلاج إلا بالتوافق.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل تثار المرأه او البنت عندما ترى قضيب الرجل منتصب من خلف الملابس ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

تختلف الأمور التي تثار بها المرأة عن الأمور التي يثار بها الرجل، حيث أن الرجل يعتبر مصدر الإثارة الأكبر الذي يحركه هو المدخلات البصرية، أما الأنثى فإنه غالباً ما يشعرها بذلك هو المدخلات السمعية مثل المشاعر والقصص الرومانسية. ويمكن أن لا يثير لدى المرأة أي مشاعر عندما ترى قضيب الرجل منتصب من خلف الملابس المذكور في السؤال، ولكن بالطبع يختلف ذلك باختلاف درجة الثقافة الجنسية للأنثى ومقدار الخيال الجنسي لديها إضافة إلى اختلاف تجربتها الخاصة وغيرها الكثير من العوامل.

ويجب العلم أنه من بعض الاستجابات الجسدية للإثارة ما يلي:

  • تسارع نبضات القلب وارتفاع ضغط الدم.
  • تمدد الأوعية الدموية.
  • تبلل المهبل والفرج.
  • انتفاخ أجزاء من الأعضاء التناسلية بسبب زيادة تدفق الدم.
  • توسع القناة المهبلية.
  • امتلاء الثديين.

للمزيد:

المرجع:

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

عند دخول العضو الذكري في فتحه المهبل هل الفتاه تشعر بذلك بأن شيئ يدخل؟ ولو المهبل غير مرطب من المداعبات...

نعم، تشعر الفتاة عند دخول العضو الذكري في فتحة المهبل بالتأكيد، حيث إنه عند إدخال القضيب فى المهبل أو ما يعرف أيضاً بالإيلاج يؤدي ذلك إلى تحفيز النهايات العصبية الكثيفة في منطقة المهبل، فمن غير الشائع أن لا تشعر المرأة بدخول القضيب إلا في بعض الحالات التي قد تعاني فيها المرأة من مشكلة عصبية في منطقة المهبل.

يجدر الذكر أنه في معظم الحالات، يستجيب جدار المهبل للإثارة والمداعبة عن طريق إفراز سائل يرطب المهبل وفتحة المهبل، مما يجعل عملية دخول العضو الذكري في فتحة المهبل أسهل وبدون ألم. في بعض الحالات عند إدخال القضيب فى المهبل قبل إفراز ما يكفي من السائل المرطب في المهبل فقد يؤدي ذلك إلى بعض الألم، لذلك ينصح دائمًا بالمداعبة قبل الإيلاج.

قد يكون انخفاض إنتاج هذه الإفرازات ناجم عن أسباب أخرى أيضًا مثل، اضطرابات هرمونية، أو الضغط والتوتر، أو تناول أدوية معينة مما قد يستدعي استخدام أنواع معينة من المزلقات لمزيد من الراحة الجنسية لجعل عملية دخول العضو الذكري في فتحة المهبل أسهل وخالية من أي مشاكل أو شعور بالألم، بالإضافة إلى ضرورة الحصول على العلاج المناسب في حال كان جفاف المهبل ناجم عن مشكلة صحية.

للمزيد:

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه